تستمع الآن

«المرور» تعلن تحويلات جديدة لرفع كفاءة الطريق الدائري أعلى محور 26 يوليو

الثلاثاء - ٠٦ يوليو ٢٠٢١

أعلنت وزارة الداخلية عن استقطاع حارة مرورية، لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الدائري أعلى محور 26 يوليو اتجاه المريوطية.

وقالت الوزارة في بيان لها، صباح الثلاثاء: «تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الدائرى من تقاطع محور 26 يوليو حتى محور المريوطية، مما يستلزم استقطاع حارة مرورية بطول 1 كيلومتر في الاتجاه من المريوطية إلى محور 26 يوليو لتنفيذ الأعمال وترك باقى عرض الاتجاه».

وأضافت: «هذه الأعمال تستمر لمدة شهر اعتباراً من اليوم الثلاثاء على أن تكون الأعمال يومياً من الساعة 12،05صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً، عدا يوم الجمعة تكون الأعمال على مدار 24 ساعة».

وتابعت: «ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين».

وكانت الهيئة العامة للطرق والكباري، نشرت مؤخرا عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، فيديو لأعمال تطوير وتوسعة القوس الشمالي للطريق الدائري بنطاق القاهرة الكبرى.

ويوضح الفيديو، تقاطع الطريق الدائري من طريق الإسكندرية الزراعي حتى نفق السلام، ضمن أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري بالكامل حول القاهرة الكبرى بطول 106 كيلو مترات، باستثناء كوبري المنيب على النيل، وعمل 8 حارات مرورية لكل اتجاه، إضافة لتزويده بأعلى نظم الإضاءة هاي ميست.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك