تستمع الآن

أول تعليق من أحمد حاتم بعد دخوله موسوعة جينيس ضمن 100 سبّاح مصري

الأحد - ٠٤ يوليو ٢٠٢١

حقق منتخب مصر للسباحة والذي شارك ضمنه الفنان أحمد حاتم إنجازًا رياضيًا بتحقيق رقم قياسي جديد في سباق التتابع 50×100م ليدخل إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

شارك في المنافسة فريق مكون من 100 سباح مصري من مختلف المحافظات، في سباق 50 متر حرة تتابع، واستطاع أن يحطم الرقم القياسي المسجل باسم منتخب السباحة الإنجليزي عام 2019 بزمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية، بينما حققه المنتخب المصري في زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية، ليدخل بذلك موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

أحمد حاتم

وعلق أحمد حاتم على مشاركته ضمن الفريق المصري في مداخلة مع الإعلامي سيد علي في برنامجه «حضرة المواطن»، قائلًا: «كنت بلعب سباحة طول حياتي بس بقالي كتير مش بعوم من 16 سنة، وكنت بدخل بطولات وأنا صغير، لكن علشان أنا بقيت ممثل وهم عارفين إني بعوم تواصل معايا القائمين على محاولة دخول الموسوعة، واتمرنت فترة علشان ما أبقاش عبء عليهم يعني»، مشيرًا إلى مشاركة لاعبين من ذوي القدرات الخاصة ضمن الـ100 فرد في الفريق.

واحتفى أحمد حاتم بفوزه ضمن فريق السباحة المصري، عبر حسابه على «إنستجرام» بنشر صور وفيديوهات من حفل إعلان الرقم القياسي وتوزيع الجوائز التذكارية.

كما استعاد ذكرياته مع السباحة صغيرًا بصورة له وهو طفل مع إحدى ميدالياته على أنغام أغنيه «حكاياتي» للفنان عمرو دياب.

أحمد حاتم

ولم يكن هذا هو النجاح الوحيد الذي يعيشه «حاتم» حاليًا، إذ يحصد ردود فعل الجمهور على دوره في مسلسل «ليه لأ 2» مع الفنانة منة شلبي والذي يعرض حاليًا.

مسلسل «ليه لأ 2» تدور أحداثه فى 15 حلقة، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم، ومجدى أمين، وإخراج مريم أبوعوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك