تستمع الآن

ياسمين عبد العزيز ترد على تصريحات بوسي شلبي عن «الفنانة رقم 1 في مصر»| فيديو

الثلاثاء - ١٥ يونيو ٢٠٢١

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تصريحات الإعلامية بوسي شلبي التي تجاهلت الإجابة على سؤال بشأن إن كانت ترى ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر لتجيب أن يسرا هي تلك الفنانة الأولى في الوطن العربي.

كانت بوسي شلبي قد حلت ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” خلال شهر رمضان الماضي مع المخرجة إيناس الدغيدي، التي سألتها إن كانت ترى أن ياسمين عبد العزيز هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون؟، لترد عليها بوسي برد مغاير.

وقالت بوسي في الفيديو: “يسرا هي الفنانة رقم 1 في الوطن العربي، ما زالت يسرا تحتل كل الأجيال حتى الآن وبتنجح سينما وتليفزيون، يعني السنة الماضية اللي نجحت سينما وتليفزيون كانت يسرا، ياسمين مكنتش على الساحة، أنا بقول الحقيقة بالإيرادات والمشاهدة”.

فيما أعادت ياسمين نشر الفيديو مرة أخرى عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلق قائلة: “هموت” وابتسامات ساخرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

ياسمين عبد العزيز في دراما رمضان

يذكر أن آخر أعمال ياسمين مسلسل “اللي مالوش كبير”، مع النجوم: “أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، وعايدة رياض”، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وعرض في رمضان 2021.

ودارت أحداث “اللي مالوش كبير”، حول إجبار والد غزال “ياسمين” ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

كانت ياسمين قد تزوجت من الفنان الشاب أحمد العوضي في 2020، ثم شاركا في أول عمل فني يجمعهما بعد الزواج في موسم رمضان الماضي.

تخرج ابنة ياسمين

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد احتفلت مؤخرا بتخرج ابنتها بصورة وفيديو عبر حسابها على «إنستجرام».

ورغم فرحتها العارمة الواضحة في منشوراتها الخاصة بالاحتفال إلا أن ياسمين عبد العزيز حافظت على طوق السرية والخصوصية ولم تذكر اسم ابنتها أو تُشير إلى حسابها على «إنستجرام».

ونشرت مقطع فيديو لمراسم تخرج دفعة 2020\2021 لإحدى المدارس الدولية التي تتخرج ضمنها ابنتها «ياسمين» دون الإشارة لاسمها، وتضمن الفيديو لحظة إعلان مدير المدرسة تخرج الطلاب وإلقائهم قبعاتهم في الهواء، معلقة: «بنتي واختي وصحبتي اتخرجت ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك