تستمع الآن

ويل سميث يعلن موعد إصدار مذكراته

الإثنين - ٢١ يونيو ٢٠٢١

كشف النجم الأمريكي ويل سميث، عن قرب صدور مذكراته الشخصية، التي سيطرحها  تحت اسم “ويل”.

ونشر ويل سميث عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، صورة الغلاف الرسمي للكتاب، على طريقته الخاصة الكوميدية، ونشر فيديو له كارتوني وهو يمسك بالكتاب، معلقًا: “أعلم أن هذا غريب ولكن هذا كتابي. لقد كان عملاً من الحب، لقد عملت عليه خلال العامين الماضيين. أخيراً أصبح جاهزًا”.

ومن المقرر طرح الكتاب في الأسواق 9 نوفمبر المقبل، عبر دار بينجوين للنشر، والذي ينفتح به ويل سميث بشكل كامل على حياته، في

وكتب سميث في رسالة له عبر موقعه الرسمي لتقديم الكتاب: “تحول ويل سميث من طفل خائف في منزل متوتر في غرب فيلادلفيا إلى واحد من أكبر نجوم الراب في عصره ثم أحد أكبر نجوم السينما في تاريخ هوليوود، مع سلسلة من النجاحات في شباك التذاكر التي من المحتمل ألا تنكسر أبدًا، حكاية ملحمية عن التحول الداخلي والانتصار الخارجي، وسوف يرويها ويل بشكل مدهش. لكنها نصف القصة فقط”.

وتابع: “هذه المذكرات هي نتاج رحلة عميقة من معرفة الذات، وحساب مع كل ما يمكن أن تحصل عليه إرادتك وكل ما يمكن أن تتركه وراءك.. كتبت بمساعدة مارك مانسون، مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا الذي بلغ عدة ملايين نسخة.. Will هي قصة كيف يتقن شخص ما عواطفه، مكتوبة بطريقة يمكن أن تساعد الآخرين تفعل الشيء نفسه”.

ويل سميث

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Will Smith (@willsmith)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك