تستمع الآن

مصطفى درويش لـ«عيش صباحك»: لسه ممثلتش لحد دلوقتي.. وهذه أغرب شائعة واجهتني

الخميس - ١٠ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان مصطفى درويش عن رأيه في ظاهرة المسلسلات الـ15 حلقة والتي عرض عدد منها خلال شهر رمضان 2021، حيث أثنى على التجربة، مشددًا على أنها أفضل من مسلسلات الـ 30 حلقة، التي تتضمن التطويل.

وأشار مصطفى درويش خلال حلوله ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، مع يوسف التهامي وفانا إمام، إلى أن بعض بعض المسلسلات ذات الـ30 حلقة تتضمن التطويل، إلا أن المسلسلات ذات الـ15 حلقة تتضمن كل حلقة أحداثًا جديدة وتشويق وهو أمر أفضل.

كله بالحب

وتطرق مصطفى درويش إلى دوره في مسلسل “كله بالحب” مع زينة وأحمد السعدني، والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، مشيرًا إلى أنه أحب شخصية “كراكيبو” التي ظهر بها.

مصطفى درويش

واستطرد: “بحب شخصية (كراكيبو) وأنا اخترت الاسم والشخصية، وبحبها جدا مثل شخصية فتحي في (100 وش)، والمسلسل كان لطيفا”.

ونوه درويش بأنه يحب التعديل في الشخصية من أجل إظهارها بالشكل المطلوب الذي يرسمه عند قراءة السيناريو.

وعن الشخصية التي يريد تقديمها في أعمال فنية، قال: “أنا لسه ممثلتش لحد دلوقتي.. لكن أريد تقديم شخصية المضطرب نفسيًا مثل الموجودين في الشارع أو المشردين”.

وكشف عن البدء للاستعداد لتصوير الجزء الثاني من بـ«100 وش»، قائلا: “سيكون فيلم أو سلسلة حلقات عبر منصات خاصة، لكن ننتظر شريف الدسوقي أن يبدأ التأهيل للعودة مرة أخرى”.

أغرب شائعة واجهت مصطفى درويش

وأشار مصطفى إلى أن أغرب تعليق واجهه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عبارة عن رسالة من سيدة لديها مشكلة مع زوجها تطلب منه التدخل لحل الأزمة، معربًا عن سعادته بهذا الأمر.

وعن أغرب إشاعة واجهته، أوضح مصطفى درويش: “أغرب إشاعة هي أني متزوج وعندي عيال”، فيما أكد رغبته في العمل مع المخرج شريف عرفة، مضيفًا: “عايز أعمل فيلم عن قصة حياة فريد شوقي”.

كما أشار إلى أنه أحب العمل مع الفنانين آسر ياسين ومصطفى شعبان.

الواسطة

كما أوضح مصطفى أن السبب الذي يدفعه لعدم قبول أي دور يعرض عليه يتمثل في “فريق العمل”، موضحًا: “فريق العمل ممكن يكون سبب عدم إشراكي في عمل فني وليس المقابل المادي أو السيناريو”.

وأكمل: “الواسطة مش هتشيلك طول عمرك، ولو حد ساعدك في شغلك في البداية مش هيكون موجود، لذا كون علاقات وراعي ضميرك في شغلك وطور من نفسك”.

واستطرد: “مجال الفن مش دايم لحد وممكن تطلع وتتألق ومرة واحدة تغلق الأبواب أمامك فجأة، لذا لا بد أن يكون على الفنان لديه حياة أخرى خارج مجال المجال”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك