تستمع الآن

محمد فراج يكشف سبب تأجيل حفل زفافه على بسنت شوقي لمدة عام

الثلاثاء - ٢٢ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان محمد فراج عن السبب وراء تأجيل زواجه من الفنانة بسنت شوقي لمدة عام كامل، مشيرًا إلى أن “الذقن” كانت سببًا من أسباب تأجيل حفل الزفاف.

وأشار محمد فراج إلى أنه كان ينوي الزواج من بسنت شوقي عام 2020 إلا أن الأحداث التي وقعت بجانب الإنشغال بتصوير الأعمال الفنية كانت سببًا في تأجيل حفل الزفاف إلى عام 2021.

وأوضح محمد فراج أن من ضمن الأسباب التي دفعته لتأجيل الزفاف مع بسنت شوقي هو ارتباطه بعدد من الأعمال الفنية التي عرضت في رمضان 2021، قائلا: “ارتبطن بالعديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها خلال السباق الرمضاني، بالإضافة إلى ذقني التي ارتبطت بمسلسل (لعبة نيوتن) لمدة عامين بسبب تأجيل عرض المسلسل من العام الماضي فاضطررت إلى الاحتفاظ بها من أجل الشخصية.

وأكد الفنان الشاب أنه كان يرغب في الزواج من زوجته الفنانة بمجرد رأيتها، إلا أنها كان لها رأي آخر ورؤية أخرى، موضحا لـ”العربية”: بسنت كانت لها رؤية أخرى بضرورة الانتظار لبعض الوقت، وعلى الرغم من اعتراضي أحيانا على ذلك، فإنني الآن أتفق معها، فالانتظار أضاف كثيرا لعلاقتنا”.

وعن الصفات التي لا يحبها في بسنت، أوضح: “هي رقيقة جدًا، لكن أكثر صفة لا أحبها هي انفعالها وأنها وقت الغضب يمكنها الوصول من صفر لـ100 في 3 ثوانٍ، وعندما نغضب سويًا يصبح الوضع كارثيًا”.

زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

كان الثنائي قد احتفلا بعقد القران في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن.

وحرص على حضور عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي ، الفنانين: أحمد حلمي، ومنى زكي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علي، وريهام عبد الغفور، ومحمد مكاوي، وأحمد داوود، وعلا رشدي.

وقرر الثنائى محمد فراج وبسنت شوقي، الظهور بشكل مختلف وذلك على خطى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة شادية، في حفل زفافهما، حيث دخل الثنائي على الحضور من خلال دراجة بخارية يقودها فراج بينما تجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض، ثم عقد احتفالا صغيرا حضره عدد من نجوم الفن عقب عقد القران.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك