تستمع الآن

غلق كلي في طريق الواحات لمدة 30 يومًا.. تحويلات مرورية جديدة

الثلاثاء - ٠١ يونيو ٢٠٢١

أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلي لـ طريق الواحات لمسافة ما يقرب من 2.8 كم لمدة 30 يومًا ابتداءً من أول يونيو حتى الساعة السابعة صباح الخميس 1 يوليو.

وأشارت محافظة الجيزة في بيان إلى أن الغلق الكلي للطريق يأتي بناءً على طلب الهيئة العامة للطرق والكباري المشرفة على أعمال تطوير وازدواج طريق “6 أكتوبر – الواحات” بطول 270 كم تحديدًا المرحلة الثالثة من المشروع بطول 25 كم ابتداء من الكيلو 100 حتى الكيلو 125 بطريق الواحات اتجاه مناطق الواحات البحرية.

وتشمل عمليات التطوير، استحداث طريق جديد وعمل توسعة للطريق الحالي وإنارة وإنشاء بلدورات أرصفة وجزيرة وسطى.

تحويلات مرورية جديدة لـ طريق الواحات :

– المركبات القادمة من مناطق الواحات وترغب بالسير اتجاه 6 أكتوبر وطريق الفيوم سيتم الانحراف يسارا عند الكيلو ” 122″ اتجاه طريق جديد مستحدث موازي للطريق الحالي واستمرار السير به لمسافة ما يقرب من 3 كم ثم العودة مرة أخري للطريق الحالي بعد تجاوز الأعمال والغلق الكلي.

– المركبات القادمة من مناطق 6 أكتوبر وترغب بالسير اتجاه مدينة الواحات سيتم الانحراف يمينًا عند الكيلو 119 اتجاه طريق جديد متحدث موازٍ للطريق واستمرار السير به لمسافة ما يقرب من 3 كم ثم العودة مرة أخري للطريق الحالي بعد تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكلي.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة لتركيب الإنارة اللازمة بمحيط مدخل ومخرج التحويلة المرورية ونشر اللوحات الإرشادية والمرورية والمساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل ونشر خدمات مرورية لمساعدة قائدي المركبات في الإتجاهات الجديدة.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك