تستمع الآن

شقيق ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي: «لا محبة إلا بعد عداوة»

الأحد - ٢٧ يونيو ٢٠٢١

لمح الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بالصلح مع الفنان أحمد العوضي زوج شقيقته، في أعقاب الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما منذ أشهر.

ونشر وائل عبد العزيز صورة مع الفنان أحمد العوضي ، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “حمدالله على السلامة يا عوضي لا محبة إلا بعد عداوة وخد بالك من وحش الكون وعلى الله حكايتنا كلنا”.

كان شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز قد دخل على خط الأزمة التي بدأت مؤخرًا بين شقيقته والإعلامية بوسي شلبي في تصريحات متبادلة.

ورغم الخلافات السابقة بين «وائل» وشقيقته «ياسمين» إلا أنه دعمها بعدد من المنشورات عبر حسابه على «فيسبوك».

ونشر وائل مقاطع فيديو من حفلات تكريم لشقيقته كانت قدمتها بوسي شلبي ووصفها لـ«ياسمين» وقتها بأنها «نجمة الجماهير» و«الأعلى أجرًا».

وتابع بمنشور آخر، حيث نشر صورة تجمعه بشقيقته وكتب عليها: «من يكسر لنا غصنا نقتلع له شجرة».

بداية الأزمة

كانت الأزمة قد بدأت عندما ردت ياسمين على تصريحات الإعلامية بوسي شلبي التي تجاهلت الإجابة على سؤال بشأن إن كانت ترى ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر لتجيب أن يسرا هي تلك الفنانة الأولى في الوطن العربي.

كانت بوسي شلبي قد حلت ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” خلال شهر رمضان الماضي مع المخرجة إيناس الدغيدي، التي سألتها إن كانت ترى أن ياسمين عبد العزيز هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون؟، لترد عليها بوسي برد مغاير.

وقالت بوسي في الفيديو: “يسرا هي الفنانة رقم 1 في الوطن العربي، ما زالت يسرا تحتل كل الأجيال حتى الآن وبتنجح سينما وتليفزيون، يعني السنة الماضية اللي نجحت سينما وتليفزيون كانت يسرا، ياسمين مكنتش على الساحة، أنا بقول الحقيقة بالإيرادات والمشاهدة”.

فيما أعادت ياسمين نشر الفيديو مرة أخرى عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلق قائلة: “هموت” وابتسامات ساخرة، قبل أن تدخل على خط المواجهة الفنانة ريهام حجاج.

ياسمين عبد العزيز ودراما رمضان

كانت ياسمين وأحمد العوضي قد قدما خلال دراما رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير”، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

المسلسل من بطولة: ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضي ، خالد سرحان ، خالد الصاوى ، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز ، فتوح أحمد ، عايدة رياض ، بدريه طلبة ، أحمد عبدالله محمود ، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك