تستمع الآن

شريف دسوقي يستعد لتركيب طرف صناعي ويتعاقد على عملين جديدين

الأحد - ٢٠ يونيو ٢٠٢١

طمأن الفنان شريف دسوقي متابعيه على حالته الصحية حاليًا بعد جراحة بتر قدمه خلال الأيام الماضية.

وقال شريف دسوقي في مداخلة هاتفية مع برنامج «حديث القاهرة» على «القاهرة والناس» إنه سيبدأ على الفور منذ اليوم الأحد في أخذ مقاسات الطرف الصناعي الذي سيركبه في قدمه المبتورة، موضحًا أن الطرف مصنوع خارج مصر وتم استقدامه بأمر من رئيس الجمهورية شاكرًا متابعة وزيرة الصحة ووزير التضامن ونقيب الممثلين.

وعن إمكانية استمراره في العمل بالطرف الصناعي، أكد أنه علم أن لاعبي كرة في الخارج يمارسون حياتهم بأطراف صناعية مشابهة.

وكشف عن مفاجأة لجمهوره حيث أعلن مشاركته في عملين جديدين وهما الجزء الثاني من فيلمه «وقفة رجالة» المعروض مؤخرًا، والجزء الثاني من مسلسل «بـ100 وش» الذي تعاقد عليه بالفعل، كما سيقدم ليلتي حكي على مسرحي الطليعة والقومي.

وكان السيناريست مدحت العدل كشف عن أسباب عدم تقديم جزء ثاني من مسلسل «بـ100 وش» في رمضان الماضي.

وقال في لقاء مع برنامج «حديث القاهرة» على «القاهرة والناس» إن شركة العدل والتي أنتجت الجزء الأول طُلب منها من الجهات المشاركة في الإنتاج والعرض عدم إنتاج جزء ثاني لأن الجزء الأول «استنفذ أغراضه».

كما أضاف أن سبب آخر لعدم إنتاج جزء ثاني هو أن المخرجة كاملة أبو ذكري لا تفضّل العمل لعامين متتاليين بسبب بذلها مجهودًا كبيرًا في العمل.

وأوضح مدحت العدل أن الشركة ستنتج الجزء الثاني من المسلسل العام المقبل، مشيرًا إلى أنه قد يُعرض في رمضان أو خارج موسم رمضان وقد يكون 30 حلقة أو أقل، بعد تغيير المنصات لمفهوم توقيتات العرض وعدد الحلقات خلال الفترة الأخيرة، وأضاف أن محتوى القصة يمكن أن يتغير قائلًا «ممكن أغراضه تكون في حتة تانية».

المسلسل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش وشريف الدسوقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك