تستمع الآن

حورية فرغلي: اعتذرت عن فيلمي الجديد.. وتراجعت بسبب الخسائر

الأحد - ٠٦ يونيو ٢٠٢١

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها تراجعت عن قرار اعتذارها عن فيلم «براءة ريا وسكينة» الذي كان يمثل عودتها لعالم الفن بعد انقطاع مرضي طويل.

وأوضحت في تصريحات لـ«ET بالعربي» أنها تراجعت عن المشاركة في العمل هي والفنان أحمد فلوكس، إلا أن المنتج أخبرها أن خسائره ستكون ضخمة خاصة مع اعتذار «فلوكس» وإذا اعتذرت هي أيضًا، فتراجعت عن قراراها خاصة أنه تبقى لها 4 أيام تصوير فقط للانتهاء من دورها.

وأوضح الفنان أحمد فلوكس لـ«ET بالعربي» أن سبب اعتذاره عن الفيلم هو طول مدة التصوير وخاصة أنه وقع على الفيلم منذ عامين وأن ذلك جعله «خرج بره الشخصية»، مؤكدا أنه لا توجد خلافات مع أي شخص من فريق العمل وأنه سعيد بعودة حورية فرغلي للتمثيل ويتمنى لها الكثير من النجاحات.

وكانت مشاركة حورية فرغلي في العمل أُعلن عنها من خلال «ستوري» شاركتها بطلة العمل الفنانة وفاء عامر من كواليس التصوير عبر «إنستجرام» وكتبت معلقة عليها: «استئناف تصوير فيلم براءة ريا وسكينة إن شاء الله خلال الشهر الجاري انتظرونا بطولتي أنا وحورية فرغلي ونجوم كتير إنتاج حلمي شهاب وحسام شهاب إخراج عبد القادر الأطرش تأليف أحمد عاشور منتج فني محمود عادل».

وكانت «حورية» أعلنت مؤخرًا عزمها للعودة إلى عالم الفن مرة أخرى بعد استعادتها شكل ووظائف أنفها، قائلة: «حبيت أطمن جمهوري وعندي كمية طاقة كبيرة لأني داخلة على شغل كتير وهرجع بحاجة قوية».

وكشفت عن تطورات حالتها الصحية عبر فيديو نشرته على صفحتها عبر «فيسبوك» قالت فيه إنها استعادت مؤخرا حاستي الشم والتذوق، مشددة على أنها أصبحت تنام بشكل أفضل وتتنفس بشكل طبيعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك