تستمع الآن

حسن يوسف: «سعاد حسني كانت حياتها الشخصية في منتهى الشقاء»

الأربعاء - ٢٣ يونيو ٢٠٢١

قال الفنان حسن يوسف إن السندريلا سعاد حسني منحها الله الموهبة لتقديم أي دور فني ويلقى قبول جميع المشاهدين، مؤكدا: “الكاميرا كانت بتحبها”.

وأضاف حسن يوسف أنه قدم مع سعاد حسني العديد من الأعمال الفنية سواء الكوميدية أو التراجيدية، مشددًا على أنها كانت متفانية في عملها بشكل كبير.

وأوضح حسن يوسف: “كانت متفانية في عملها بشكل غريب، لكن بقدر ما كانت ناجحة على الشاشة كانت حياتها في منتهى الشقاء، حيث كانت عايشة مأساة داخلية”، وذلك في تصريحات مع الفنانة مها أحمد عبر قناة “الشمس”.

وأكمل: “كان حظها وحش في الزواج وهي أخطأت لما اختارت تروح لندن هي أحبت الابتعاد عن الأجواء العربية حتى لا يراها أحد وهي تكبر في العمر، لكن في حين لو راحت لبنان كان سيتهافت عليها المنتجين وتشتغل وتعيش في أعلى مستوى”.

كانت الفنانة سعاد حسني قد توفيت في 21 يونيو عام 2001، خلال وجودها في المملكة المتحدة، إثر سقوطها من من شرفة المنزل الذي كانت تقيم فيه في لندن.

حسن يوسف والابتعاد عن الفن

يذكر أن الفنان حسن يوسف قد أعرب عن استيائه من عدم تلقيه عروضًا لأعمال فنية، وعدم مشاركته في أعمال جديدة منذ ما يقرب من 4 سنوات.

وقال «يوسف» في حوار مع «سكاي نيوز عربية» إن «البعض يأخذ منه موقفًا» بحسب تعبيره، وأن هذا الأمر منطبق كذلك على نجله الفنان الشاب عمر حسن يوسف.

وأضاف أن آخر العروض التي تلقاها كانت المشاركة في مسلسل «جمال الحريم» الذي عُرض مؤخرًا، لكنه رفض المشاركة بسبب خلاف على الأجر مع الشركة المنتجة.

وأوضح يوسف: «أنا فنان كبير ولم يحدث في حياتي أن اتصلت بمنتج لكي أحل معه خلافاً أو لكي يجعلني أشارك في عمل له»، مردفًا «أنا ممثل يجيلي شغل أهلاً وسهلاً، اللي عايزني يطلبني وابني أخد ذلك الشعار مني».

وقال «الناس لحد دلوقتي بتقابلني بتتصور معايا.. الناس حواليا زي الرز كأني شغال لسه في الفن، والحمد لله تاريخي محفور لحد دلوقتي للجيل القديم والجديد».

كما نفى الفنان الكبير عودة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي للفن مرة أخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك