تستمع الآن

حسن الرداد يتذكر والدته الراحلة بكلمات مؤثرة | صورة

الإثنين - ٢٨ يونيو ٢٠٢١

استعاد الفنان حسن الرداد ذكرياته مع والدته الراحلة بصورة جمعتهما معًا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، خلال قضائهما عطلة خارج مصر.

وعلق حسن الرداد على الصورة التي نشرها عبر صفحته والتي التقطها مع الراحلة خلال إحدى الرحلات، قائلا: “بحبك يا أحلى حاجة في عمري.. اللهم ارحمها وأرحم والدي كما ربياني صغيرًا”.

ورحلت والدة حسن الرداد عن عالمنا منذ عدة أشهر إلا أنه دائمًا ينشر صورتها معه ويتذكرها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد فيلم “توأم روحي” مع أمينة خليل وعائشة بن أحمد، الذي طُرح في دور العرض السينمائي العام الماضي.

تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.

الفيلم من بطولة: أمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وحنان سليمان، وميرنا جميل، وبيومي فؤاد، وداليا شوقي، وعزوز عادل، وأحمد عبد الهادي، ونهال عنبر، فيما شهد “توأم روحي” آخر ظهور للفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

كما شارك الرداد مؤخرًا كضيف شرف في مسلسل “ملوك الجدعنة” والذي جرى تصويره في لبنان من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، وعرض في رمضان 2021.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، ومن سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك