تستمع الآن

ابنة ممدوح وافي تكشف موقف طريف جمعها بـ منى زكي خلال «لعبة نيوتن»| فيديو

الخميس - ٠٣ يونيو ٢٠٢١

تحدثت الفنانة ياسمين وافي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي عن كواليس مشاركتها في مسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة منى زكي ومحمد فراج، والذي عرض ضمن دراما رمضان 2021، وحقق نجاحًا ضخمًا.

وظهرت ياسمين وافي خلال أحداث “لعبة نيوتن” من إخراج تامر محسن بدور “شيرين” شقيقة الشيخ مؤنس “محمد فراج”.

وأكدت ياسمين وافي أن “لعبة نيوتن” تجربة عظيمة بالنسبة لها خاصة بعد الاشتراك مع المخرج تامر محسن، مضيفة: “العمل مع منى زكي شيء يخوف ويخض وهي جميلة وأنا أحبها بشكل كبير، لكن على مقدار الحب يوجد مقدار للرهبة”.

وكشفت عن كواليس دورها في المسلسل الرمضاني، قائلة: “أول مشهد لي في المسلسل كنت ارتدي النقاب، وتامر محسن قالي مترفعيش النقاب قلتله ليه؟ قالي هما عايزين يعرفوا مين اللي جاي في الدور وأنا مش هريحهم”، خلال برنامج “القاهرة اليوم” مع إدوارد ونانسي مجدي.

ياسمين وافي ومنى زكي

وأشارت إلى أن أول مشهد لها في “لعبة نيوتن” كان مع الفنان محمد فراج الذي لم يتعرف عليها، قائلة: “أعرف فراج منذ الجامعة، هو من تجارة وأنا من آداب وجمعتنا كواليس، وأول مشهد اللي هو استقبال منى وفراج، أستاذ تامر محسن قالي مترفعيش النقاب”.

وتابعت: “دخلت وأنا بحط النقاب ومن دون مكياج، فمنى زكي حاولت تعرفني من خلال العين، وبعد ما انتهينا من (الشوت) قعدنا وهناخد زاوية تانية”.

وأكدت ياسمين وافي: “قعدت بعيد لقيتها بتناديني وبتقولي قاعدة بعيد ليه ثم الجو حر ما ترفعي النقاب، قولتلها المخرج اللي قايل أنا ماليش دعوة، قالت لي انتي ياسمين؟ أنا بتفرج على (إلا أنا)، عينيكي أنتي، بقيت مش مصدقة إن هي عرفتني من إلا أنا”.

يذكر أن ياسمين وافي من مواليد 29 سبتمبر، وتبلغ من العمر 33 عامًا بدأت من مسرح الجامعة الخاص بكلية الآداب، ثم احترفت المسرح بعد انتهاء الدراسة الجامعية.

لعبة نيوتن

يذكر أن المسلسل الرمضاني من بطولة: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، وآدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك