تستمع الآن

أحدث ظهور لـ الفنانة نورا بعد غياب طويل | صور

الأحد - ٢٠ يونيو ٢٠٢١

نشرت الفنانة مي نور الشريف ابنة الراحل نور الشريف والفنانة بوسي، أحدث صورة للفنانة نورا بعد غياب طويل.

وتضمنت الصورة التي نشرتها مي نور الشريف، الاحتفال بعيد ميلاد نورا وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وذلك بعد غياب عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت مي نور الشريف على الصور، قائلة: “أمي حبيبتي وصحبتي وخالتي كل سنة وأنتي في أحسن صحة وأحسن حال وربنا راضيكي وراضي عليكي ومنورة حياتي وتاج فوق راسي يا نواره يالي ممشياني علي العجين ملخبطوش”.

مي هي نورا

يذكر أن نورا ولدت في القاهرة في عام 1956، وحصلت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة، شاركت في بطولة العديد من الأفلام السينمائية منذ حقبة السبعينات، منها: هذا أحبه وهذا أريده، الشياطين، المحفظة معايا، عنتر شايل سيفه، غاوي مشاكل.

تعد نورا شقيقة الفنانة بوسي واعتزلت التمثيل في عام 1996 وارتدت الحجاب، وفي رصيدها الفني قرابة الـ87 عملا فنيًا.

ويعد فيلم “الهاربان” هو آخر أعمال نورا ، وعرض عام 1993، من إخراج إسماعيل حسن وتأليف أبو أسامة إسماعيل، من بطولة: سمير غانم، وأمل إبراهيم، وسامي سرحان، وناهد سمير، وجليلة محمود، وسمير رستم، ونادية شمس الدين، ونعيم عيسى، وضياء الميرغني.

يذكر أن الفنان سمير غانم قد توفي قبل أسابيع عن عمر ناهز الـ 84 عامًا إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بخلل في وظائف الكلى.

يشار إلى أن عائلة سمير غانم تعيش فترة زمنية هي الأسوأ والأصعب، بعد رحيل الفنان سمير غانم، وبقاء دلال عبد العزيز في المستشفى تصارع أعراض ما بعد كورونا، فيما شفيت دنيا خلال شهر رمضان الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك