تستمع الآن

محمد سامي: غادة عبدالرازق ظلمتني.. وهذه حقيقة رفض محمد رمضان «نسل الأغراب»

الأحد - ٠٢ مايو ٢٠٢١

أكد المخرج محمد سامي أن أكثر شخص ظلمه هي الفنانة غادة عبد الرازق بسبب الموقف الشهير الذي حدث بينهما من قبل، مؤكدا أنها قامت بتصرفات ما بعد الأزمة لم تكن جيدة.

وقال محمد سامي إنه عقب الأزمة ظهرت تصريحات لم تكن حقيقية لكنها تعد أكثر شخص ظلمته، موضحا: “عملت معايا تصرفات ما بعد الأزمة وتصريحات لم تكن حقيقية ومكنتش وحشة طول الوقت”.

وأضاف محمد سامي خلال برنامج “العرافة” مع بسمة وهبة: “جاتلي قدام العربية أمام أحد الفنادق ووقفت وسلمت عليّا وقالت لي أوعى تكون زعلان مني بعد ما حدث”.

واستطرد: “الناتج النهائي إني خرجت بموقف منها، وبعدها ربنا بيكرم حسب اجتهاد كل واحد فينا وحسب شغله وما قدمه وأنا ربنا كرمني كثيرًا”.

نسل الأغراب

وأشار محمد سامي إلى أن محمد رمضان كان مقررا أن يكون بطلا أمام أحمد السقا في مسلسل “نسل الأغراب” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

وأوضح: “لم اتخل عن محمد رمضان، تجمعني صداقة كبيرة معه وحققنا نجاحات سويًا بشكل لا يمكن إغفاله، لكن هناك نقطة مهمة حيث حينما قدمت البرنس رمضان الماضي معه كنت وقعت على مسلسل من بطولة أحمد السقا للعرض خلال رمضان 2020 لكن تم تأجيله”.

وأكمل: “كان رمضان يعلم ذلك وكنت ملتزم بتعاقدي مع أحمد السقا في هذا العام، واقترحت اسم وفكرة المسلسل على السقا ورمضان وأعجبا به لكن الخلافات كانت على أشياء أخرى”.

وأضاف محمد سامي: “لكن حصل خلاف في وجهات النظر الفنية، فقد التقينا مع المنتج والمخرج والسقا ورمضان في 2 رمضان الماضي واتفقنا على المسلسل يكون من بطولة السقا ورمضان”.

وأكد محمد سامي: “وجدت أن الأمر لن يجوز تقديمه بهذا الأمر وقررت الالتزام بمسلسل أحمد السقا، حيث إن محمد رمضان تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين وهذا من حقه”.

يذكر أن “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم «هروب اضطراري»، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك