تستمع الآن

مجدي صبحي يعلن اعتزاله الفن: لا أستطيع أن أقدم فن رخيص

الثلاثاء - ١٨ مايو ٢٠٢١

اتخذ الفنان مجدي صبحي، شقيق الفنان محمد صبحي، قرارا باعتزاله الفن نهائيا بعد مسيرة استمرت 40 عاما.

وكتب صبحي عبر حسابه على “فيسبوك” معلنا الخبر، مشددا على أن الوضع الحالي لا يشبهه.

وقال مجدي صبحي: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت أعتزال الفن نهائيا.. بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيهم أعمالا محترمه سيتذكرها تاريخ الفن المحترم، وكان آخرها مسرحية (سيرة حب).. صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا همه شبهي ولا أنا شبهم”.

وأضاف: “أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا أستطيع أن أقدم فن رخيص.. والحقائق أمامي السينما ماتت، الدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منها، المسرح بيطلع آخر نفس وبالعافية”.

مجدي صبحي

واختتم كلامه: “في النهاية أتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكبار.. وأساتذتي بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار 40 عاما فن محترم، ملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية دكتور أشرف زكي بقرار اعتزالي ولا رجعه نهائيا.. الفن حاليا أصبح مثل فيرس كورونا وسوف أعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم، أستودعكم الله، اللهم أحسن خاتمتي بالتقرب إليك أكثر”.

آخر ظهور لـ مجدي صبحي

وكان آخر ظهور للفنان مجدي صبحي خلال احتفالية «50 سنة فن»، حيث كرمه شقيقيه الفنان محمد صبحي الذي تحدث عنه قائلاً: «أكرمه لأنه فنان وحقق نجاحًا بعيدًا عن أعمالي في البداية وهذا كان شرطي وبعد نجاحه إلتحق بفرقتي وقدم معي الكثير من الأعمال الناجحة منها يوميات ونيس وفارس بلا جواد وأنا وهؤلاء، ورجل غني فقير جدًا ومسرحيات كارمن وماما أمريكا».

آخر أعمال مجدي صبحي مسرحية “سيرة حب” إنتاج عام 2019، بطولة إيهاب فهمي وسمية درويش وشريف عواد، من تأليف أيمن الحكيم وإخراج محمد أحمد عبادة.

الفنان مجدي صبحي شارك شقيقه الفنان محمد صبحي العديد من الأعمال الفنية والمسرحيات أبرزها مسلسل “يوميات ونيس” في أجزائه المختلفة وعدد من المسرحيات أشهرها “كارمن، سكة السلامة، لعبة الست”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك