تستمع الآن

عمرو عبد الجليل: «في حاجات مش راضي عنها بالفن والحياة.. والموت حق» | فيديو

الأحد - ٢٣ مايو ٢٠٢١

قال الفنان عمرو عبد الجليل إنه عند دخوله المجال الفني لم يفكر في النجومية والشهرة، مؤكدًا: “قدري إني طلعت ممثل لكن أوقات بفكر اعتزل وأبعد عن السوشيال ميديا”.

وأكد عمرو عبد الجليل : “أحيانًا بفكر أبطل، في حاجات مش راضي عنها في مهنة الفن والحياة بس عايش، وأحيانا بطلب من ربنا يخلصني وأخرج من الدنيا وخلاص”.

وأكمل عمرو عبد الجليل : “الموت حق مش شر.. أنا متصالح معاه.. هقابل ربنا في أحلى من كده؟”، وذلك عبر برنامج “المساء مع قصواء” مع قصواء الخلالي.

كما أشار إلى أنه لا يفكر في المال، مؤكدا: “لا أفكر في المال والأرزاق بيد الله.. وأنا مبحبش الفلوس ولا بحب سيرتها”.

وكشف عن رضاه عن أجره، منوهًا بعدم وجود أي رغبة لديه في تقديم أي دور محدد، مؤكدا: “هم يختاروني للأدوار ولا اختار أي دور، أحيانا قد يعرض علي دور لا يعجبني ويعجبني دور آخر لكن لا أطلب تغيير دوري”.

واستطرد: “أحيانا أقول الإفيه ولا أفكر في تبعياته، لكن بعدما شعرت أن البعض قد ينزعج منه بدأت أفكر فيه قبل قول أي شيء”.

وأكد عمرو عبد الجليل: “عمري ما عشت الدور قبل أو بعد التصوير، عندما أبدأ التصوير أدخل في الشخصية وعندما انتهي أنساها، ولا أذاكر الأدوار الآن، أجلس مع المؤلف والمخرج وأعرف ما يريداه في الشخصية”.

رمضان 2021

كان عمرو عبد الجليل قد شارك في دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلي “ملوك الجدعنة” و”لحم غزال”، وصورت أحداثهما في دولة لبنان.

«ملوك الجدعنة» من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

بينما مسلسل “لحم غزال” من بطولة: غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، كما يستعد لعرض فيلمه الجديد “النمس والإنس” مع الفنان محمد هنيدي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك