تستمع الآن

شريف دسوقي يوجه رسالة صوتية لمحبيه بعد عملية بتر قدمه

الأربعاء - ٢٦ مايو ٢٠٢١

نشر الفنان حسن أبو الروس رسالة صوتية من الفنان شريف دسوقي يطمئن فيها جمهوره ومحبيه بعد خضوعه لعملية بتر قدم سكري مؤخرا.

وعبر حسابه على “إنستجرام”، نشر أبو الروس التسجيل الصوتي وعلق عليها: “رسالة شريف الدسوقي ليكم وللسيد رئيس الجمهورية.. يا جماعة دي رساله شريف الدسوقي على الجروب بتاع العصابة للناس كلها اللي بتحبه وسألت عليه للسيد رئيس الجمهورية اللي فعلاً بشكره من قلبي على اهتمامه بيه والله خطاب جميل من إنسان جميل”.

وبدأ شريف دسوقي التسجيل بآية قرآنية “إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ”.

وأضاف شريف: “بشكر كل واحد قالي كلمة أو بعتلي رسالة.. بشكر كل الشكر للشعب المصري فرد فرد آنسة آنسة مدام مدام”.

وتابع شريف: “باشكر أبونا.. بقا لينا أب نتباهي بيه في الدنيا كلها اللي قالنا إحنا مش بتوع حداد.. إحنا بتوع ربنا، كل سنة وانتوا طيبيبن وإن شاء الله هنتقابل في حاجات جاية كتير”.

واختتم دسوقي رسالته بالأغنية الشهيرة مليونير مليونير.

ونقل الفنان مصطفى درويش، رسالة من صديقه الفنان شريف دسوقى، الذى يعالج حاليا بمستشفى دار الشفاء بعد عملية جراحية لبتر ساقه، قدم خلالها الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.

وكتب درويش، عبر حسابه على فيس بوك: “عن شريف دسوقى.. شكرا كل الناس اللى سألت عليا، كلمتنى أو بعتت رسالة أوعلى موقع للتواصل الاجتماعى شكرا ليكم وبحبكم جدا”.

وأضاف دسوقى: “شكرا سيادة رئيس الجمهورية الأب، وزى ما بتقول إحنا مش بتوع حداد، فبإذن الله أعدى المرحلة دى وأكمل رسالتى شكرا لحضرتك “، مضيفا: “بحبك يا أستاذة كاملة وألف ألف مبروك فرح بنتك، كان نفسى أكون معاكى.. بحبك جدا، وللناس كلها متقلقوش أنا قدها بيكم والحمد لله قضاء ربنا وأنا راضى بيه”.

شريف دسوقي داخل المستشفى

وكان الفنان شريف دسوقى، ظهر فى صورة جديدة من داخل المستشفى وهو يتلقى العلاج، وبدا في حالة نفسية جيدة ومبتسم للصورة ويرفع علامة النصر.

ونشر إبراهيم الفرن مصمم الإضاءة صورة له مع الفنان شريف الدسوقى من داخل المستشفى، وكتب عليها قائلا:” الحمدلله”.

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية، قد أصدرت بيانا وجهت فيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك لمتابعته الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي والتوجيه بصرف معاش استثنائي له تقديرا لدوره الفني.

يشار إلى أن شريف دسوقي تعرض لإصابة أثناء تصوير أحد المسلسلات وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة وخلال 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

يذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم “ليل خارجي”، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل “ب100 وش” الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك