تستمع الآن

روجينا: «بنت السلطان» كان من أمتع الكواليس اللي اشتغلت بها في حياتي

الثلاثاء - ١٨ مايو ٢٠٢١

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسل “بنت السلطان” الذي عرض خلال سباق دراما رمضان 2021.

وقالت روجينا، في تصريحات تليفزيونية: “(بنت السلطان) كان من أمتع الكواليس اللي اشتغلت فيها في حياتي، لما تشتغلي مع مؤلف ومخرج طباعهم هادئة ومحترمين، وزملاء متعاونين فالكواليس تكون رائعة”.

وأضافت: “باسم سمرة ممثل رائع وموهوب وكان داعما لي وسند لي في المسلسل، والمفاجأة كانت أحمد مجدي واكتشفت انه متواضع وملتزم وبيحب الطاقم اللي بيشتغل معه واكتشفت أخ وصديق أعتز به”.

وتابعت: “لم أشعر بإصابتي خلال أخر أيام في التصوير وظللت أصرخ وافتكروني بمثل في المشهد، والحمدلله أخذت 7 غرز في وجهي، واشتغلنا في المسلسل من شهر أغسطس الماضي ومحتاجة أفصل من دوري في بنت السلطان”.

كانت روجينا أصيبت بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفي وتم إجراء 7 غرز تجميلية.

روجينا كشفت في حوار سابق عن سر تأخر تواجدها كبطلة مطلقة في أعمالها، قائلة: “إحنا في سوق فيه عرض وطلب وكل منتج أو مخرج بيكون ليه خيارات معينة وأنا الحمدلله عرض عليا بطولة مطلقة من حوالي عشر سنوات ولكن لم يتم الاتفاق لأسباب مختلفة”.

وأضافت: “ترتيب ربنا ليه حكمة في أوقات كتير كانت الناس بتشيد بيا رغم أنها لم تكن بطولة مطلقة، وسعيدة بالمشاركة في بنت السلطان”.

يذكر أن مسلسل “بنت السلطان” من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس.

روجينا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك