تستمع الآن

رامز جلال يمارس هوايته في المقالب مع أبطال «أحمد نوتردام» | فيديو

الخميس - ٢٠ مايو ٢٠٢١

كشف الفنان رامز جلال عن مقالب وقع فيها أبطال فيلم “أحمد نوتردام” الذي عرض خلال موسم عيد الفطر 2021 من إخراج محمود كريم.

ونشر رامز جلال عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، فيديو من مقالب قام بها تجاه أبطال “أحمد نوتردام”، كان من بينهم بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وغادة عادل، وعدد من صناع فيلم عيد الفطر 2021 .

وعرض رامز جلال أيضًا فيديو خلال كواليس تصوير فيلم “أحمد نوتردام” مع غادة عادل، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، حيث تخلل الكواليس محاول تجسيد المشهد الشهير بينهما “خضتني يا حمزة” من الفيلم الذي عرض في عام 2004، من بطولة كريم عبد العزيز.

ويعرض لـ رامز جلال خلال عيد الفطر 2021، فيلم “أحمد نوتردام” من بطولة: غادة عادل، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم، حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحدب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

رامز عقله طار

كما عرض لـ رامز جلال في رمضان 2021 برنامج “رامز عقله طار” في المملكة العربية السعودية واستضاف فيه عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي.

وتدور أحداث المقلب داخل مدينة ملاهي حيث يحل الفنان ضيفا على الفنان السعودي حسن عسيري الذي يصطحب الفنان في جولة داخل مدينة الملاهي يتحللها مقلب يستفز فيه الفنانين.

وعقب انتهاء الفقرة الأولى من البرنامج، يتجه الضيف إلى لعبة Buzz land، التي تدور خلالها أحداث المقلب، حيث ترتفع إلى الهواء وكأنها تسقط مع استفزاز الفنان رامز جلال الذي تنكر في زي رجل هندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك