تستمع الآن

حفل زفاف أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يتصدر الترند.. وأزمة مع مؤلف «اللي مالوش كبير»

الخميس - ٠٦ مايو ٢٠٢١

تصدر حفل زفاف سيف الخديوي (أحمد العوضي) وغزل (ياسمين عبدالعزيز) في مسلسل «اللي مالوش كبير» الترند بعد عرض الحلقة 23، وسط تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا مع الزفاف.

كما ربط العديد بين ياسمين عبد العزيز والعوضي في المسلسل والواقع خاصة وأنهما لم يحتفلا بحفل زفافهما وعوضاه بالمسلسل.

وتصدرت الأغنية التي التي غناها عمر كمال بالزفاف الترند وحققت أكثر من 700 ألف مشاهدة بعد ساعات من عرضها.

ورغم هذا ضربت أزمة أخرى العمل، بعد إلغاء ياسمين عبد العزيز متابعة مؤلف العمل عمرو محمود ياسين على إنستجرام لتبدأ التكهنات من البعض بأن البطلة تريد تغيير بعض الأشياء الخاصة بنهاية المسلسل.

ونفى عمرو محمود ياسين، في تصريحات لموقع “في الفن”، وقوع خلاف بينه وبين ياسمين عبد العزيز بسبب تغيير نهاية المسلسل مشيرا إلى أن النهاية تم تصويرها كما كتبها في السيناريو دون أي تغيير.

https://twitter.com/WatchiTMENA/status/1390038590135078916?s=20

وأضاف أنه لا يقبل التدخل في السيناريو نظرا لأنه يمتلك الحقوق الأدبية الكاملة التي التي تمنحه أحقية رسم سيناريو الحلقة الاخيرة دون تدخل المخرج أو أبطال العمل ولكنه يترك باب الاقتراحات مفتوحا لمختلف الآراء.

أما فيما يتعلق بإلغاء ياسمين عبد العزيز متابعته من صفحتها على حسابه، أوضح أن سبب الخلاف شخصي ولا علاقة له بالمسلسل حيث تربطه بياسمين علاقة عمل فحسب، مضيفا أن ما يشغله الآن هو نجاح المسلسل والصدى الذي حققه مع الجمهور منذ بداية عرضه في رمضان معربا عن سعادته بردود الأفعال.

المسلسل تدور أحداثه حول إجبار والد غزال – ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على سيف الخديوي وتقع في حبه.

يذكر أن مسلسل “اللي مالوش كبير” من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبد العزيز (غزل)، خالد الصاوي، أحمد العوضي (سيف الخديوي)، دينا فؤاد، إيمان السيد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، عايدة رياض، هدى الإتربي ومحمود ياسين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك