تستمع الآن

تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية.. أسرتها لم تخبرها بوفاة سمير غانم

الأحد - ٢٣ مايو ٢٠٢١

شهدت الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تطورات خلال الساعات الماضية وذلك بعد أيام من وفاة زوجها الفنان سمير غانم بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وأعلنت أسرة دلال عبد العزيز ، شفائها من فيروس كورونا المستجد لتتحول نتيجتها من إيجابية إلى سلبية خلال الساعات الماضية، إلا أن الأسرة كشفت عن عدم إعلامها بوفاة زوجها سمير غانم.

وعن حالة دلال عبد العزيز ، كتب الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، عن تطورات حالتها الصحية، قائلا: “الأهل والأصدقاء.. لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام)”.

إيمي سمير غانم في جنازة والدها
إيمي سمير غانم في جنازة والدها

وأكمل رامي رضوان: “فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم .. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)، لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.

وأضاف رامي: “توضيح: مسحة حماتي ( دلال عبد العزيز ) سلبية.. لكن لم يأمر الله بعد بالتعافي.. الحالة لا تزال صعبة كما أوضحت سلفا ولذلك نرجوكم الدعاء”.

سمير غانم

وفاة سمير غانم

كان الفنان الراحل سمير غانم قد توفي الخميس الماضي، بعد عدة أسابيع من وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، إثر إصابته بفيروس كورونا المُستجد، والذي أصاب أيضًا زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

وتسبب كورونا في تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير، ما أصاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وعانى من ضيق شديد في التنفس، بجانب البدء في جلسات الغسيل الكلوي، نتيجة تعرض الكلى للتليف.

كان الفنان سمير غانم قد عاني منذ فترة كبيرة بمشاكل في الكلي وزيادة نسبة الكرياتين في الدم مما تسبب في أزمة كلوية حادة تسببت في غسيل كلوي إضافة إلى إصابته بفيروس كورونا.

وخلال اللحظات الأخيرة حاول الأطباء معالجته إلا أنه رحل إلى مثواه الأخير، حيث تم إجراء مسحة لكورونا ولكنها ثبت إيجابيتها.

الفنان الراحل من مواليد 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك