تستمع الآن

أحمد علي: صورت مشاهد عديدة في «الاختيار 2» بملابس الشهيد محمد وحيد | فيديو

الأحد - ٠٩ مايو ٢٠٢١

تحدث الفنان أحمد علي عن دوره في مسلسل “الاختيار 2” الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، والتي جسد فيه شخصية الشهيد محمد وحيد.

وأشار أحمد علي إلى أن ملامح شكله المتقاربة من ملامح الشهيد محمد وحيد كان لها دورًا في ترشيحه للعمل الرمضاني من إخراج بيتر ميمي، ومن بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

وأوضح أحمد علي أنه جمع العديد من الفيديوهات والصور عن الشهيد محمد وحيد، حتى يتمكن من القيام بحركاته سواء الانفعالية أو السعيدة، وذلك في تصريحات لـ”سي بي سي اكسترا”.

وقال إنه تواصل مع زوجة الشهيد الذي استشهد ضمن حادث الواحات، حيث أخبرته أنه لم يكن موجودًا طيلة الوقت داخل المنزل لكنه عندما كان موجودًا كان يجمع العائلة حوله.

وتابع: “قمت بتصوير مشاهد عديدة في الاختيار 2 بملابس الشهيد محمد وحيد نفسه، كما استخدمت قلمه داخل التحقيقات في المسلسل، كما استخدمت نظارته”.

واستطرد أحمد علي: “بيتر ميمي مخرج المسلسل منح لي فرصة عظيمة بجانب توجيهاته لتكملة ما أقدمه على الشاشة حيث كان يعرف جيدًا تفاصيل كل شخصية”.

يذكر أن “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد رفعت، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد حلاوة.

بيتر ميمي يكشف تفاصيل الحلقات الأخيرة

كما تحدث المخرج بيتر ميمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها «كلمة أخيرة» على شاشة ON، عن كواليس تصوير مسلسل «الاختيار 2» وحلقة معركة الواحات والحلقات المقبلة.

ونوّه بيتر ميمي بأن دور الفنان ماجد الكدواني في العمل ليس رئيس قطاع الأمن الوطني، لكنه لواء رئيس مجموعة داخل القطاع، لكن رئيس القطاع ستكون له مشاهد في الحلقات القادمة.

وأوضح أن أصعب حلقات العمل هي: حلقة الواحات، المظاهرات في الحلقة الأولى، حلقات فض رابعة ومعركة كرداسة، كذلك حلقة ستاد القاهرة في الحلقة 29، واستشهاد عمر القاضي في الحلقة 28.

وأضاف أنهم كانوا يهتمون بالشبه بين الممثل والشخصية، وأن يكون الممثل على قدر المسئولية حتى إذا كان سيقدم مشهدًا واحدًا.

وحكى بيتر ميمي كواليس مشهد كريم عبد العزيز المؤثر بعد معركة الواحات الذي قال فيه «مش عارف أروح جنازة مين فيهم»، قائلًا إن «كريم» كان يسمع أغنية محمد منير التي سجلها للمعركة قبل تصوير المشهد وكان يشعر بكل كلمة يقولها في هذا المشهد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك