تستمع الآن

آلاء سنان عن دورها في «لعبة نيوتن»: تلقيت رسائل تهاجمني بعد موافقتي على زواج مؤنس وهنا

الثلاثاء - ١٨ مايو ٢٠٢١

تحدثت الفنانة آلاء سنان التي جسدت شخصية سارة زوجة مؤنس الذي جسد شخصيته الفنان محمد فراج عن دورها في مسلسل “لعبة نيوتن“، الذي عرض في سباق دراما رمضان 2021.

آلاء سنان، ظهرت أمام الكاميرات للمرة الأولى، بمحض الصدفة، والفرصة التي أعطاها لها مخرج العمل، تامر محسن، لتؤكد نجاحها خلال مشاهدها التي جمعت بين الفنانين منى زكي، ومحمد فراج.

وقالت آلاء سنان خلال لقائها مع “ET بالعربي”، إنها كانت مطمئنة لأنها تعمل مع فنانين كبار ومحترفين، ولكنها خافت من المسئولية، مضيفة أنها كانت تخشى أن يظهر أنها تمثل لأول مرة.

وأضافت أن الجمهور في البداية كان متعاطفا جدا مع شخصية سارة، ولكن بعد موافقتها على زواج مؤنس من هنا تغير موقف الناس، قائلة: “الدنيا اتقلبت، رسائل فيها شتيمة أحيانا، وأنت كده بتشجعي الرجالة أنهم يتجوزوا تاني، أنا كمشاهدة عادية طبعا هاستفز جدا، وكست عادية طبعا لن أوافق إن جوزي يتجوز واحدة تانية ولا يصاحبها، هفتح دماغه”.

وأوضحت أنها متعاطفة مع شخصية سارة من البداية، لأنها شخصية مختلفة عنها، كما أن خلفية سارة وكونها كانت مدمنة ومؤنس هو من عالجها، تجعل مؤنس في نظرها هو المنقذ، مضيفة أن فهم “سارة” للدين بهذا الشكل جعلها تتصور أنها تتقرب إلى الله بهذه الطريقة، وإذا اعترضت تكون مخطئة.

حلم كتابة السيناريو

أشارت إلى أن حلمها الأساسي منذ الصغر هو الكتابة، كما أنها شاركت في ورش كتابة مع تامر حبيب وأحمد مراد، مضيفة أنها بدأت تكتب أول سيناريو فيلم لها وأنهت جزء كبيرا منه.

مسلسل “لعبة نيوتن” هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان فى سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضى الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا فى الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل فى مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن فى دراما رمضان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك