تستمع الآن

«7 غرز في الوجه».. إصابة روجينا خلال تصوير مسلسل «بنت السلطان» | صورة

الثلاثاء - ٢٧ أبريل ٢٠٢١

تعرضت الفنانة روجينا لإصابة في الوجه في أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني “بنت السلطان” الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، ما أسفر عن نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ونقلت روجينا إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية بعد الإصابة، حيث كتب المؤلف أيمن سلامة رسالة طمأنة لجمهور روجينا، وذلك عبر صفحته على “فيسبوك”.

وقال أيمن سلامة: “قدر الله وما شاء فعل ألف سلامة عليكي يا روجينا الحمد لله على كل شيء.. إصابة روجينا أثناء التصوير والحمد لله خرجت من المستشفى”.

كما نشر الفنان حسن أبو الروس صورة مع روجينا عقب إصابتها في الوجه، حيث ظهرت آثار الإصابة عليها، موضحا أنها أصرت على تصوير مشاهدها.

وعلق حسن أبو الروس على الصورة مع روجينا قائلا: ” خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمه القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل اثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان”.

وأكمل: “على الفور تم نقلها للمستشفي وتم اجراء 7 غرز تجميلية والغريب والغير متوقع انها بعد العمليه استكملت التصوير ووجها ينزف في المشهد والحقيقه وهذا كان درس لي انا شخصياً في التضحيه والإخلاص في العمل”.

يذكر أن مسلسل “بنت السلطان” من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس.

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي، ويتخلله العديد من الأحداث المشوقه للجمهور وسوف يتم تصويره في أكثر من محافظة من بينها القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات الأخرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك