تستمع الآن

«نص الحكاية» | علاء ولي الدين.. «اشترى مقبرة ومِسك قبل وفاته بـ3 أشهر»

الأحد - ١٨ أبريل ٢٠٢١

تحدثت مريم أمين في برنامج “نص الحكاية” على “نجوم إف إم”، عن الفنان الراحل علاء ولي الدين ، مشيرة إلى أنه كان يعاني من مشكلات كثيرة بسبب مرض السكري.

وقالت مريم أمين إن علاء ولي الدين تم رفضه في البداية من معهد الفنون المسرحية قبل أن يصطحبه المخرج نور الدمرداش معه على سبيل المجاملة لوالده وعمل معه مساعد مخرج قبل أن يبدأ في الحصول على أدوار صغيرة.

وأشارت مريم أمين إلى أنه عقب حصوله على لقطات صغيرة حصل على مدح كبير من النقاد، ثم بدأ الفنان عادل إمام في الاستعانة به في أفلام: بخيت وعديلة، والنوم في العسل، ثم انطلق لتقديم “عبود على الحدود” بجانب “الناظر” الذي قدم محمد سعد.

علاء ولي الدين

وأوضحت أن “نص الحكاية” في حياة علاء ولي الدين كان مرض السكري الذي عانى منه، بالإضافة إلى ازدياد وزنه، ما سبب له مشاكل في الحركة.

وأكدت أن علاء ولي الدين خاض كل أنواع الريجيم لكنه فشل، وكان يعود إلى نقطة الصفر، موضحة: “لكنه لم يظهر في أي برنامج وتاجر بالألم وكان دائما يدعي أن صحيته جيدة، لكن والدته فوجئت بأنه اشترى مقبرة له في الوقت التي كانت تشتري شقة سكنية له”.

وتابعت مريم أمين: “هاجس الموت كان يحاصر علاء ولي الدين لأنه كان يشعر أنه (ابن موت)، حتى أنه اشترى (مِسك) قبل موته بـ 3 أشهر، وتركنا في 2003 بعمر 39 سنة بسبب أزمة سكري”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك