تستمع الآن

أحمد سعد يوضح حقيقة معرفته بتفاصيل مقلب «رامز عقله طار»

الخميس - ١٥ أبريل ٢٠٢١

كشف الفنان أحمد سعد عن حقيقة علمه بمقلب “رامز عقله طار” الذي ظهر فيه ضيفًا مع الفنان رامز جلال، وصورت أحداثه في المملكة العربية السعودية.

وقال أحمد سعد إن ما تردد عن علمه بتفاصيل المقلب لا أساس له من الصحة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعلم بهذا الأمر.

وأضاف أحمد سعد في تصريحات صحفية: “لم اكن أعلم بأن هذا البرنامج يخص مقلب رامز، أنا سافرت للسعودية من أجل المشاركه في موسم الرياض الترفيهي”.

وأوضح: “قد جاءتني الدعوة من الهيئة بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا أتخيل أن يكون برنامج لرامز، وما أضحكني ردود الأفعال بعد عرض الحلقة”.

كان الفنان أحمد سعد قد وقع ضحية أولى حلقات برنامج “رامز عقله طار” للفنان رامز جلال والذي صورت أحداثه في المملكة العربية السعودية، ضمن “موسم الرياض”.

وتدور أحداث المقلب داخل مدينة ملاهي حيث يحل الفنان ضيفًا على الفنان السعودي حسن عسيري الذي اصطحب الفنان أحمد سعد في جولة داخل مدينة الملاهي يتخللها مقلب يستفز فيه الفنان الشاب.

وعقب انتهاء الفقرة الأولى من البرنامج، يتجه الضيف إلى لعبة Buzz land، التي تدور خلالها أحداث المقلب، حيث ترتفع إلى الهواء وكأنها تسقط مع استفزاز الفنان رامز جلال الذي تنكر في زي رجل هندي.

وخلال أحداث المقلب دخل الفنان أحمد سعد في نوبة كبيرة من الغضب، مع تعطل لعبة Buzz land وإيهامه بسقوطها، حيث اعتدى أكثر من مرة على رامز جلال “المتنكر” ثم بعد ذلك تفتح أبواب اللعبة المعلقة في الهواء ليسقط أحمد سعد في الماء هربا من سقوطها.

وعقب اكتشاف المقلب اعتدى أحمد سعد بالضرب على رامز جلال، حتى تدخل طاقم عمل البرنامج للفصل بينهما، بسبب الاعتداء على رامز جلال.

ويجرى عرض برنامج “رامز عقله طار” لرامز جلال يوميًا عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» ويُعاد 12:00 منتصف الليل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك