تستمع الآن

تعرف على لاعبي الكرة المشاركين ببرنامج رامز جلال في رمضان 2021

الأحد - ٢١ مارس ٢٠٢١

يصور الفنان رامز جلال برنامجه الجديد الذي يحمل اسم “رامز مريض نفسي” ويعرض في شهر رمضان 2021 في السعودية، وفقًا لما هو معتاد سنويًا حيث يظهر في برنامج مقالب كل عام كما اعتاد الجمهور.

ويستضيف رامز جلال خلال برنامجه في رمضان 2021 عددا من الرياضيين من لاعبي الأهلي، حيث اتجهوا لتصوير البرنامج عقب العودة من الكونغو مؤخرًا عقب لقاء فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار مصدر لـ”مصراوي” إلى أن ثلاثي الأهلي مروان محسن ومحمد مجدي “أفشة” ومحمد هاني شاركوا في البرنامج الرمضاني، بعد الحصول على موافقة لجنة التخطيط بالنادي.

وأوضح أن ثلاثي الأهلي اتجهوا للسعودية عقب العودة من الكونغو بناء على موافقة رسمية حيث صوروا البرنامج وعادوا للقاهرة”.

كانت مصادر قد كشفت عن بعض تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد الذي يصوره حاليًا لرمضان المقبل تحت اسم «رامز مجنون رسمي».

وبدأ رامز منذ أكثر من أسبوع تصوير برنامجه الجديد، وعلى الرغم من وجود أخبار بتواجد رامز جلال في المغرب إلا أن مصدر من العاملين بأحد الفنادق المقيم بها رامز قال لـ «ET بالعربي» إنه يصور في السعودية ومتحفظ على الظهور حتى لا يتم الكشف عن المقلب.

ويستضيف رامز في برنامجه عدد من النجوم ولاعبين الكرة، ومنهم: أحمد سعد وويزو وغيرهم بالإضافة إلى لاعبين من الأهلي والزمالك، ومن المقرر أن يتم الإفصاح عن تفاصيل البرنامج في مؤتمر صحفي كـ كل عام حيث سيتم الكشف من خلاله عن اسم البرنامج وتفاصيله.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك