تستمع الآن

الظهور الأول لحسن الرداد منذ وفاة والدته في بداية تصوير «تحت تهديد السلاح».. صور

الأربعاء - ٠٣ مارس ٢٠٢١

كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن الصور الأولى لانطلاق تصوير فيلمه «تحت تهديد السلاح» بطولة الفنان حسن الرداد في الظهور الأول له بعد وفاة والدته مؤخرًأ.

ونشر «قمر» الصور أمس عبر حسابه على «تويتر» وكتب: «الحمد لله النهارده اول يوم تصوير فيلم : تحت تهديد السلاح من تأليفي وانتاج الحاج احمد السبكي واخراج محمد حماقي، بطولة : حسن الرداد – فتحي عبد الوهاب – مي عمر – شيرين رضا – بيومي فؤاد – احمد بدير – عباس ابو الحسن، دعواتكم .. يا مسهل يارب».

ويعد هذا هو الظهور الأول للنجم حسن الرداد منذ وفاة والدته في 9 يناير الماضي، حيث يعيش في حالة من الحزن لفقدانها منذ ذلك الوقت.

وينشر «الرداد» منذ وفاة والدته، صورًا لها وأخرى له معها ليستعيد بها ذكرياته معها، ويطلب الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكان حسن الرداد كشف عن هدية عيد مولده الأخيرة من والدته قبل وفاتها بأسبوع فقط، وهي سلسلة من الفضة مكتوب عليها: «إلى توأم روحى و ابنى و ابى و صديق العمر ، كل ثانية و انت سعيد و عقبال الف سنة ” ٢٠٢١/١/٢».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وعلق «الرداد» على الصورة قائلًا: «تلك كانت اخر كلمات وداعك لى يا أمى ، كلمات رقيقة مكتوبة على هدية عيد ميلادى، ماكنتش اعرف انك فوقتى من تعبك عشان تدينى الهدية و تمشى بعدها على طول، ماكنتش اعرف ان ده كان الوداع،لاخر لحظة كنتى بتعملى كل حاجة عشان تسعديني ، و تعزمى الناس اللى بحبهم عشان تفرحينى و انتى يا حبيبتى كان كلك ألم لكن ابتسامتك على وشك طول الوقت، الله يرحمك يا نور عينى و إن شاء الله فى الجنه و إن شاء الله القاكى فى الجنة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك