تستمع الآن

أحمد السقا وأمير كرارة يتصدران البوستر الرسمي لمسلسل «نسل الأغراب»

الأربعاء - ٢٤ مارس ٢٠٢١

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “نسل الأغراب” الأفيش الرسمي للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

كما نشر الفنان أحمد السقا، الأفيش عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “الأفيش الرسمي لمسلسل نسل الأغراب.. رمضان 2021”.

وكانت الشركة المنتجة نشرت أيضا البرومو الرسمي للمسلسل، وخلاله ظهر أبطال العمل في معارك تكشف عن اختلاف نسب أمير كرارة الذي يعتبر من أهل «الغجر» وظهر «كرارة» يضع «كحل» بالعين، كما ظهر الفنان أحمد السقا بشخصية الصعيدي «عساف» ويقوم بمشاجرات دائما مع «كرارة» بشخصية «غفران»، وذلك بسبب الفنانة مي عمر

ووقوع الأبطال في مشاكل وحروب بين أهل الصعيد ومجموعة من «الغجر» بسبب اختيار من ستتزوجه الفنانة مي عمر، حيث يظهر كل من البطلين «السقا» و«كرارة» حبهم الشديد لمي عمر من صغرهم.

وفي مشهد آخر يظهر أمير كرارة وهو يطعم الأسد من فم إلى فم متحدثا عن أهل الصعيد قائلا:«طول عمري بعتبر نفسي واحد منكم، بلبس لبسكم ويحيى عاداتكم».

 

بينما يظهر «السقا» في مشهد أخر قائلا:«أنا نفسي بخاف من نفسي» ومشهد آخر قائلا:«مش هيتبقى غير الناس اللي هتلم الرماد»، حيث ينتهي البرومو بقتال بين بطلي العمل قائلين :«اتفرج على ابوك وهو بقتل ابوك».

مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أمير كرارة، أحمد السقا، مي عمر، محمد مهران، هبة مجدي، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، سلوى عثمان، ريم سامي، إدوارد، العمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك