تستمع الآن

أبناء أحمد السقا ونجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاده.. صور

الثلاثاء - ٠٢ مارس ٢٠٢١

احتفل عدد من نجوم الفن بعيد ميلاد الفنان أحمد السقا الـ48 والذي يوافق الأول من مارس.

وقبل زملائه النجوم، احتفل أبناء «السقا» بعيد ميلاده عبر «إنستجرام»، حيث نشر ياسين أحمد السقا صورًا له مع والده في مراحل عمره المختلفة، وعلق عليها: «عيد ميلاد سعيد، يا سندي للأبد، أحبك يا والدي».

ونشر حمزة السقا صورًا له مع والده عبر خاصية «ستوري» وكتب: «شكرًا على كل شيء، أحبك جدًا، أنت كل شيء لي ومثلي الأعلى، أحبك جدًا».

ونشرت منى زكي صورة لها مع أحمد السقا عبر «ستوري» وكتبت: «عيد ميلاد سعيد لأطيب أخ»، كما نشر الفنان أمير كرارة صورة له مع أحمد السقا والذي يشاركه بطولة مسلسلهما الرمضاني «نسل الأغراب» وكتب: «كل سنة وأنت طيب يا واد عمي».

 

ونشر الفنان إدوارد مقطع فيديو له مع «السقا» من كواليس مسلسل «ولد الغلابة» وكتب معلقًا: «‏كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال ١٠٠ سنة وبالتوفيق في نسل الاغراب».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

كما نشر أحمد مالك صورة له مع أحمد السقا وكتب: «مع حبيب قلبي أخويا الكبير وأبويا، كل سنة وأنت أطيب وأجدع واحد في الدنيا، دايما ناجح ودايما مصدر سعادة لينا ..استنونا إن شاء الله في رمضان ٢٠٢١».

ونشر تامر حبيب صورة له مع «السقا» ومنة شلبي وكتب: «عيد ميلاد سعيد لأخي العزيز»، كما نشرت الفنانة نادية الجندي صورًا لها مع أحمد السقا وكتبت: «صديقي وحبيبي الجدع الفنان الجميل #احمد_السقا كل سنة وأنت طيب وبخير وسنة سعيدة عليك كلها صحه ونجاح وسعادة وتألق وعقبال ١٠٠ سنة».

كما احتفل الفنان أشرف عبد الباقي بعيد ميلاد أحمد السقا بصورة من أحد برامجه، وكتب: «بنلعب بقالنا كتييييييييير، هنشتغل امتي بقي؟ كل سنة و انت طيب يا سقا»، كما كتب الفنان شريف منير على صورة له مع «السقا»: «كل سنه وانت طيب يا سقا .. كل سنه وانت صاحبي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك