تستمع الآن

نسمة محجوب تطرح كليب «كفاية» مع «The Music Hub» (فيديو)

الأحد - ٢٨ فبراير ٢٠٢١

طرحت الفنانة نسمة محجوب كليبها الجديد بعنوان “كفاية”، مع منصة “The Music Hub”، من كلمات أمير هداية، والتي تعد الأغنية الثانية من ألبوم جديد سيتم طرحه بشكل متتابع.

وكانت نسمة محجوب تعاقدت على طرح ألبوم جديد مع منصة The Music Hub، يضم 5 أغنيات، ووقعت مع هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي.

ومن أغنيات الألبوم التي سيتم طرحها «كفاية، ويا غاوي هروب، وعابر سبيل، وخصوصاً راجل»، فضلاً عن أغنية «كل شمس ولها ظل» والتي تم طرحها مؤخرا من كلمات عادل العش، وألحان وتوزيع ساري هاني.

وقالت نسمة في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام في الزحمة”، مع مروان قدري ويارا الجندي: “(أرومة) هو اسم الألبوم، ومنذ فترة بحوالي أعمل شكل مزيكا جديد ومن أول ما بدأت مزيكا في 2011 وعملت أول ألبوم كنت في السكة الخاصة بمعظم الأغاني الحالية، ولم أشعر بسعادة في هذه المنطقة ولم أقدر أُخرج شكل الكلمات اللي بداخلي وشعرت أني محصورة في الأغاني التجارية والعاطفية، وقررت التوقف قليلا وأرى ما الذي أريد تقديمه وشكل المزيكا اللي بداخلي، وبدأت أبحث عن ناس تكتب حاجات مختلفة عن كل اللي غنيته، ومن أول الناس كان عادل العش وكتب أول أغنية وهي (كل شمس ولها ضل)، وأيضا أغنية (كفاية)، التي ستطرح اليوم من كلمات وألحان وتوزيع أمير هداية، والمهم أقدم اللي بحبه وأكون مبسوطة به، وهذه هي فكرة ألبومي”.

وأضافت: “هو طبعا مخاطرة كبيرة إن فنان يقدم شيء خارج الصندوق طوال الوقت ومش عارف ما سيقدمه صح أم خطأ والناس ستعجب به أم لا، ولكن لو لم أقدم هذا كنت سأشعر أن المزيكا بالنسبة لي لن يكون لها معنى ونفسي أعمل تغيير، ولا أكون مجرد واحدة من القطيع وشبه كل الناس وخلاص، وطالما قررنا نأخذ المخاطرة فنأخذه بكل ما فيه وناس أحبوك قرروا يقولوا لن نسمعها فهذا غير المعتاد أو جذبت جمهور جديد، ومهم أبسط نفسي لكي أبسط غيري فأنا لا أحب أشعر كأني في وظيفة وأتحمل كل العواقب التي ستأتي معه، ولما نزلت (كل شمس ولها ضل) تلقيت تعليقات رائعة وحد قال لي هذه هي المزيكا وهذا هو التطور الذي نريده، فأتمنى أكون عند حسن ظن الناس، وأتمنى كفاية أيضا تعمل كده”.

نسمة محجوب صاحبة الصوت القوي، بدأت الغناء في صغر سنها والتحقت بكورال المدرسة، وكانت أول طالبة في الجامعة الأمريكية تدرس تخصص «الأداء الموسيقي» وعملت كمعيدة في الجامعة الأمريكية كلية الأداب، وهي ابنة المخرج علاء محجوب.

شاركت في المسابقة الموسيقية الألمانية «الشباب يعزفون» «Jugend Musiziert»، أربعة مرات وحازت على جوائز مختلفة.

وحصدت لقب أفضل مغنية شابة لعام 2012 في مسابقة موسيقى الشرق الأوسط «MEMAward».

في عام 2013 شاركت في النسخة العربية لفيلم ديزني «Frozen» في دور إلسا حوارًا وغناءً وتعتبر أول تجربة لها في الدبلجة، كما قدمت في نفس العام مشروع تمصير لمسرحية البؤساء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك