تستمع الآن

الصور الكاملة من عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

الثلاثاء - ٠٩ فبراير ٢٠٢١

احتفل الثنائي حلا شيحة ومعز مسعود مساء الإثنين، بعقد قرانهما في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين.

وظهرت حلا شيحة بإطلالة محتشمة مرتدية فستان أبيض طويل وتسريحة بسيطة وفي إطلالة أخرى مرتدية حجاب فوق رأسها بينما فضًل معز مسعود ارتداء بذلة كلاسيكية.

اقتصر الحضور على أسرتي العروسين، ولم يتم توجيه اي دعوات لأصدقائهما، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها جائحة كورونا من منع التجمعات في المناسبات الاجتماعية.

وكان ضمن الحضور والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وشقيقتها الفنانة هنا شيحة.

وأقيم عقد القران عقب اكتمال عدة حلا شيحة بأيام حيث انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميا في الرابع من أكتوبر لعام 2020، حيث تنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه، واستمر زواجهما لمدة 12 عاما وأنجبا أبناءهما الأربعة.

ووجه المنتج والداعية معز مسعود رسالة إلى زوجته الفنانة حلا شيحة بعد عقد قرانهما منذ ساعات قليلة، طالبًا منها أول طلب بعد الزواج.

ونشر «مسعود» صور جمعته بـ«حلا» عبر حسابه على إنستجراك وكتب معلقا: “استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي”.

أتبع «معز» طلبه بالآية 74 من سورة “الفرقان” وكنب: “وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا”.

ونشرت حلا بدورها عبر حسابها على إنستجرام، صورتها مع معز مسعود وعلقت عليها “لحظة مميزة للغاية بالنسبة لنا”.

وتبعتها حلا بمجموعة من الصور لعقد قرانها وسط أهلها وأصدقائها مع تعليق “اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة ، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا”.

وكان الثنائي أعلنا ارتباطهما للمرة الأولى بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه على Instagram، مصحوبا بلقطات من أفلام Rocky، وكتب قائلا:” لقد سجلت مؤخرا بواسطة هاتفي جزء من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007″.

تابع موجها حديثه إلى حلا شيحة: “هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد” مضيفا “لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة”، وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدمها برادلي كوبر مع ليدي جاجا في فيلم A Star Is Born، والتي كانت تتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن للآخرين إيذائهما.

وردت الفنانة حلا شيحة على رسالة المنتج معز مسعود لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز مسعود عبر حسابها على إنستجرام، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك