تستمع الآن

مجدي الهواري يحكي كواليس إعادة مشهد من فيلم «الناظر» 17 مرة بسبب «إيفيه» حسن حسني

الأربعاء - ١٣ يناير ٢٠٢١

حكى المخرج مجدي الهواري كواليس أحد مشاهد فيلم «الناظر»، والذي تم إعادته لمرات عديدة، وذلك بعد 20 عامًا من عرضه، حيث كان هو منتج الفيلم.

وشارك مجدي الهواري صورة من المشهد الذي يأتي فيه حسن حسني لعلاء ولي الدين في المنزل وبصحبته أحمد حلمي ومحمد سعد ليذهبا لوزارة التعليم، وعلق عليه: «من البوم الذكريات.. المشهد ده تم إعادة تصويره اكتر من ١٧ مرة بسبب ضحك علاء وبعدها كريزة ضحك مننا جميعاً ولمدة نص ساعة بسبب إفيه حسن حسني لما قال جرا ايه يالمبي ماتلمب نفسك شوية.. وطلع عفوي وعلي الهوا في التصوير ،الله يرحمك ياعلاء وياعم حسن».

فيلم «الناظر» إنتاج عام 2000، وبطولة علاء ولي الدين، هشام سليم، حسن حسني، أحمد حلمي، محمد سعد، بسمة، سامي سرحان، وحجاج عبد العظيم، وهو تأليف وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، ويحكي عن الناظر (عاشور صلاح الدين) الذي مدرسته بمنتهى الشدة والقسوة، وبعدما يموت ليرثها ابنه (صلاح الدين) الراسب في الثانوية الذي لا يملك أية خبرة تذكر، فيترك المسئولية للوكيل الفاسد (سيد) الذي يديرها لحسابه، ويلحظ ذلك أحد المدرسين فيبذل قصارى جهده ليرشد (صلاح) للطريق الذي يضمن له النجاح في إدارة المدرسة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك