تستمع الآن

مؤمن حسن يكشف سبب الاختفاء عن الساحة الفنية: «طلبوا مني تجارب أداء فرفضت»

الأربعاء - ٠٦ يناير ٢٠٢١

كشف الفنان مؤمن حسن عن السبب وراء اختفائه عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، وذلك بعد نجاح كبير حققه بدور “خضير” مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، موضحًا أن كثافة الأعمال الفنية قلت مع وصوله لفترة الشباب.

وقال مؤمن حسن إنه كان يعمل كثيرا في مرحلة الطفولة في عدة أعمال فنية سواء داخل أو خارج مصر، مؤكدًا: “حصلي كثافة شغل من السبعينيات حتى الثمانينيات في مصر وخارج مصر”.

واستطرد خلال مداخلة ببرنامج “التاسعة” على القناة الأولى: “بعد ذلك في فترة النضوج والوصول لمرحلة الشباب بدأت الأعمال تقل نتيجة (الواسطة)، وهذا ما أثر وقلل كثافة الشغل حتى قدمت لن أعيش في جلباب أبي في عمر 22 سنة بعد الانتهاء من الخدمة العسكرية”.

وأوضح مؤمن حسن أنه شارك في عدة أعمال فنية بعد الاشتراك في “لن أعيش في جلباب أبي” لكنها لم تؤثر نفس تأثير المسلسل الشهير، قبل أن يسافر إلى سلطنة عمان بداية الثلاثينيات من عمره، واستمر في العمل هناك 15 عامًا.

وأكمل: “عند العودة إلى مصر فوجئت بمن يطلب مني أن يخوض تجارب أداء للقيام بأحد الأدوار، ما دفعه لاتخاذ موقف صارم ورفض أي عمل يعرض عليّ من خلال تجربة أداء، وده مش تكبر”.

واستطرد: “في بعض الأيام اتصل بي أحد مساعدي الإخراج لتحديد لقاء مع أحد المخرجين، وعندما ذهبت لم أجد المخرج، ولقيت المساعد وكان عايز يصورني تجربة أداء، قولت له أي حد يقول لك تصورني عشان تعرف أنا مين يروح يعمل بحث على اسمي هيعرف أنا مين لو ميعرفنيش، واللي زعلني إني لقيت ممثلين في سني وجيلي رايحين يعملوا تجارب أداء، لكن لهم عذر لأن ده لقمة عيش”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك