تستمع الآن

درة تلقن متابعا درسا بعدما وصفها بـ«الزوجة الثانية»

الخميس - ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٠

ردت الفنانة التونسية درة، على أحد متابعيها على موقع “فيسبوك”، موجهة له درسًا قويا، بعدما حاول استفزازها بسبب زواجها من رجل الأعمال هاني سعد.

وقال المتابع خلال تعليقه “الجوزة التانية”، لترد عليه درة: “أولا اسمها الزوجة، مش الجوزة، ثانيا اسمها الثانية مش التانية، وثالثا الوحيدة، ورابعا لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية، أفيدلك من الاستظراف ده”.

درة

وكانت الفنانة التونسية، قد تعرضت للهجوم الشديد، بعد حفلها زفافها، إذ تم تداول منشور منسوب لحساب تدعي صاحبته أنها الزوجة الأولى لرجل الأعمال هاني سعد، وتشير إلى أنها ما زالت على ذمته ولم تنفصل عنه، في إشارة إلى أن درة أصبحت “الزوجة الثانية”.

وبعد تداول المنشور، كانت الفنانة التونسية محل انتقاد بالنسبة للكثيرين، كما تعرضت للهجوم من نائبة تونسية سابقة تدعى فاطمة المسدي، قائلة: “يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنئك بزواجك، لأنه زواج أذل المرأة التونسية.. كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي”.

وعبر تسجيل صوتي، نشرته إذاعة موزايك التونسية، خرجت الفنانة درة عن صمتها، رغم أن حفل زواجها لم يكن مر عليه وقتها 24 ساعة، موضحة أن زوجها هاني سعد، منفصل عن زوجته الأولى: “بشكر الناس اللي فرحولي وهنوني وباركولي، صحابي من تونس وكنت أتمنى كل الناس تكون موجودة، لكن ظروف كورونا منعت”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mosaïque FM (@mosaiquefmofficiel)

وأكملت الفنانة التونسية: “حبيت أكد أني مرتبطة برجل مطلق، اختار يكمل حياته معايا، وبشكر الناس اللي هنونا باركولنا، وبقول للي بيروجوا إشاعات أو من يصطاد بالماء العكر ربي يهديهم، وأتمنى تتركوني بحياتي الخاصة، كل واحد حر في اختياراته الشخصية، بيعيشها هو وظروفه يختارها هو”.

وأضافت درة: “أنا اخترت رجل يحبني وأحبه، والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنها ليه لما نكون بنحب بعضنا، ونهاركم زين يا رب، وأتمنى الناس توقف كلام عليا، وربنا يديم تونس بخير”.

وعرض مؤخرا لدرة حكاية “أول السطر” من مسلسل “إلا أنا”، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولتها درة وعمر الشناوي والطفلة ريم عبد القادر ويتم التصوير بين القاهرة ومحافظة الإسكندرية.

“إلا أنا” كان يضم في البداية 6 حكايات، هم “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع، و”أمر شخصي” بطولة شيري عادل، و”ضي القمر” بطولة كندة علوش، و”لازم أعيش” بطولة جميلة عوض، وبعدها تم زيادته، قدمت ريهام عبد الغفور السابعة وحملت اسم “ربع قيراط”.

يذكر أن درة احتفلت مؤخرا بزفافها على المهندس المعمارى هانى سعد في الجونة، وحضر الحفل عدد من الفنانين على رأسهم غادة عادل ودنيا سمير غانم وزوجها رامى رضوان ولطيفة وبشرى وجمال سليمان وخالد الصاوى وحنان مطاوع وشيرين رضا وهند عبد الحليم وآسر ياسين وجومانا مراد وأروى جودة وآخرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك