تستمع الآن

يحيى الفخراني: «مقدرش أقدم رومانسي دلوقتي.. ومش موهوب إني أضحك في المطلق»

الأحد - ١١ أكتوبر ٢٠٢٠

كشف الفنان يحيى الفخراني عن تفاصيل مسلسل “نجيب زاهي زركش”، والذي يعود به للدراما في شهر رمضان 2021.

وأشار يحيى الفخراني، إلى أن المسلسل يعد جديدًا ومختلفًا عن الأعمال التي قدمها من قبل، قائلا: “حاجة جديدة لم أقدمها من قبل، وموضوع حسيته ويستحسن أنه يُقدم دلوقتي”.

وعن سبب غيابه عن دراما رمضان منذ 2018، قال يحيى الفخراني: “أنا بتوحش أن يبقى في مسلسل في رمضان، لكن الكتابة بقت مشكلة، ولا ألوم الكتاب، انا اشتغلت حاجات كتير وبقى عندهم مساحات ميقدروش يلمسوها لأنها ستكون مكررة”.

وأشار الفخراني إلى أن “نجيب زاهي زركش”، مسلسل اجتماعي خفيف به الكثير من الكوميديا، موضحا: “الكوميديا وحشتني وهي علاقة أنا أحبها لكن أنا مش موهوب إني أضحك الناس في المطلق، وكل لما كان الموضوع ثقيل كل أما إداني فرصة أني أضحك”.

وأكمل: “مابعرفش أقول إيفيه لازم كل حاجة تبقى مكتوبة ومحسوبة، والمواضيع ذات القيمة كلما كانت كوميدية كلما ثبتت في الأذهان”.

وأشار إلى أن المسلسل يتحدث عن العلاقة بين الأب وأبنائه، قائلا: “مقدرش أطلع أبوس أو أقدم رومانسي في السن ده”.

وأشار يحيى الفخراني إلى أن الكوميديا هي الأقرب إلى قلبه، مؤكدا: “الكوميديا لا تؤثر عليّ سلبا عكس التراجيديا التي تترك أثر في النفس”.

وعن سبب البعد عن تقديم أعمال فنية، أكد: “عرض عليّ الكثير من السيناريوهات ورفضت لأنها متستاهلش أن الواحد يتعب فيها أو عملتها قبل كده”.

وأوضح: “أصبح هناك ما يسمى (مشروع رمضان) وهو أمر لا يعجبني، والفنان الثقيل لازم يكون دمه خفيف لأن الكوميديا فيها موسيقى لو هو فنان بجد لازم يبقى دمه خفيف”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك