تستمع الآن

منة عرفة تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل

الثلاثاء - ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠

نفت الفنانة منة عرفة خضوعها لعمليات تجميل، مؤكدة إنها لم ولن تُجري مثل هذه العمليات.

وعن سبب تغير ملامح وجهها في الصور التي تشاركها مع جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت “منة”، خلال لقائها ببرنامج The Insider بالعربي: “أنا بتصور على إنستجرام، وهو منزل فلتر فأنا بتصور بالفلتر وهو بيغير شوية في الملامح بيكبر البوق شوية، لكن معملتش أي عمليات تجميل خالص”.

من ناحية أخرى، كانت آخر مشاركات منة عرفة الفنية مسلسل “ليالينا 80″، الذي عُرض في رمضان الماضي وهو من بطولة غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وكانت منة عرفة قد خضعت لجلسة تصوير مؤخرا، وشاركت مجموعة من الصور مع جمهورها من خلال حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “إنستجرام”.

وفاجأت منة عرفة متابعيها، بإجراء “نيولوك” مختلف وغير تقليدي عما ظهرت به مسبقا، مشاركة متابعيها إطلالتها الجديدة، عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت “عرفة” بشعر طويل أحمر اللون، يحمل بعض التموجات، بينما أطلت في صور أخرى بتسريحة “كيرلي”.

وعلقت الفنانة الشابة على الصور، موضحة أنها عادت إلى العمل الفني مجددا، فضلا عن إجابتها عن بعض التساؤلات الموجهة إليها، كاشفة عن أنها شخصية عصبية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك