تستمع الآن

فيديو| الإعلان الرسمي الأول لمسلسل «ما وراء الطبيعة» لـ أحمد أمين

الإثنين - ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد أمين عن البرومو الرسمي الأول لمسلسل «ما وراء الطبيعة»، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلق أحمد أمين على البرومو الرسمي للمسلسل، قائلا: “لو عقلك لاعبك خده على قد عقله لحد ما نشوف إيه حكايته يوم 5 نوفمبر.. شهر بالتمام والكمال على مسلسل ما وراء الطبيعة”.

ويجسد أحمد أمين شخصية الدكتور «رفعت إسماعيل» أحد الأبطال الخياليين في قصص الراحل أحمد خالد توفيق، ويشارك في بطولة المسلسل: رزان جمال وآية سماحة وسما إبراهيم، وهو من إخراج عمرو سلامة.

ويتناول مسلسل “ما وراء الطبيعة”، الذي تدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى.

وحظيت السلسلة بشعبية كبيرة في المنطقة وباعت أكثر من 15 مليون نسخة.

فيما عبّر منتج المسلسل محمد حفظي عن سعادته بالمسلسل، وقال: “متحمس للتعاون مجدداً مع صديقي وزميلي المخرج عمرو سلامة.. وأنا واثق أننا سوياً بالتعاون مع الشركة النفذة سنعمل على تقديم عمل بمواصفات عالمية وبشكل رائع يليق بالدراما المصرية والعربية”.

فيما قال المخرج عمرو سلامة: “أنا متحمس جداً لهذا المشروع، إذ كان حلمي من بداية مشواري في صناعة الأفلام هو تحويل روايات (ما وراء الطبيعة) للأستاذ القدير الراحل أحمد خالد توفيق الى الشاشة وتقديمها برؤية مختلفة مع الاحتفاظ بروحها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك