تستمع الآن

فيديو | أحمد زاهر ينفعل على المعجبين لرغبتهم في التصوير مع ابنته ليلى

الإثنين - ١٢ أكتوبر ٢٠٢٠

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان أحمد زاهر مع ابنته ليلى وهو ينفعل على المعجبين بسبب إصرارهم على التصوير معها بشكل غير لائق.

وتسببت تصرفات المعجبين مع ليلى في انفعال والدها أحمد زاهر، الذي أبدى غضبه واستنكر ما حدث معها أثناء تواجدهما فى حفل تكريمهما بأحد المهرجانات الفنية، وقال لأحد المعجبين: “بلاش التلزيق ده.. خلاص”.

وكان الفنان أحمد زاهر قد شارك صور جديدة له خلال تكريمه من مهرجان همسة الدولي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

وعلق زاهر، قائلا: “الحمدلله والشكر لله جائزه أفضل ممثل لعام 2020 من مهرجان همسة الدولي للفنون والآداب، وجائزة أفضل ممثلة شابة ليلى أحمد زاهر فضل ونعمة، شكرا للمهرجان وشكرا للجمهور العظيم اللي صوت لي”.

يذكر أن آخر مشاركات ليلى كانت في مسلسل الفتوة الذي تم عرضه رمضان الماضي، وكان من بطولة الفنان ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح بدر.

وشارك أحمد زاهر فى “فيلم زنزانة 7” وكان الفيلم  يحمل اسم “المحترف” قبل تغييره، بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي وعبير صبري وتامر أمين، تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

ويجسد نضال الشافعى ضمن العمل شخصية منصور ‏الذى يدخل ‏السجن على هامش إحدى القضايا ويجسد أحمد زاهر شخصية ‏حربى، وهو شاب عادى ‏يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن ومع مرور ‏الأحداث، يلتقى المسجونان منصور ‏وحربى داخل “زنزانة 7″، خاصة أنهما ‏مجرمان، ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما على ‏مدار النصف ساعة ‏الأولى.‏

وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد زاهر ومايا نصرى ومحمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، وأشرف عبد العزيز.

يشار إلى أن الفنان أحمد زاهر حقق نجاحا كبيرا رمضان الماضي، من خلال مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، وروجينا، ومحمد علاء، وإدوارد، وريم سامي، وسلوى عثمان، إخراج وتأليف محمد سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك