تستمع الآن

أشرف عبدالباقي: «عاملان وراء توقف مسرح مصر.. وعانيت في تجميع الفنانين»

الخميس - ٠٨ أكتوبر ٢٠٢٠

كشف الفنان أشرف عبدالباقي عن أسباب توقف عروض “مسرح مصر” بعد 6 مواسم ناجحة، مشيرًا إلى أن عروض “مسرح مصر” امتدت إلى 120 عرضا.

وأوضح أشرف عبدالباقي أن عروض “مسرح مصر” توقفت بعد الشعور أنه لا يوجد جديد لتقديمه، مشيرا إلى أن العروض شملت تقديم كل أنواع الفنون من أفكار وإفيهات وأغانٍ.

وأكد أشرف عبدالباقي أن التوقف كان ضروريًا في ظل نجاح كبير بدلا من التوقف بعد انخفاض النجاح، قائلا: “كان سيضيع النجاح السابق إذا شعر الجمهور بالملل”، وذلك لـ”العربية”.

وأضاف أن هناك مشكلة ثانية تسببت في إيقاف “مسرح مصر” تمثلت أن الممثلين المشتركين أصبحوا نجومًا ولديهم أعمال في التليفزيون والسينما، موضحًا: “عانيت في تجميعهم في آخر العروض لذلك تم اتخاذ قرار إنهاء مسرح مصر”.

“مسرح مصر”، من بطولة عدد من الفنانين الشباب، هم: حمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، وعلي ربيع، وأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وويزو.

سبب الغياب عن السينما

كما تطرق إلى سبب البعد عن السينما والتليفزيون خلال الفترة الماضية، مشددا على أن الغياب ليس متعمدًا لأنه يربط تواجده بوجود عمل مميز وهادف.

وأوضح: “لكن لم أجد في الفترة الأخيرة هذه النوعية من الأعمال، وأنا في مرحلة بحث وسأتواجد وقتما أجد النص والفكرة والمشروع المناسب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك