تستمع الآن

شاروخان وعليا بهات يستعدان للعمل مجددا في فيلم جديد

السبت - ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠

كشفت تقارير صحفية هندية على أن أسطورة بوليوود شاروخان سيعود للعمل مرة أخرى مع النجم الشابة عليا بهات في أحدث أفلامه.

ووفقا لما ذكره موقع “MID-DAY”، نقلا عن مصدر مطلع، ونقلته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، فإن الفيلم الجديد الذي يتوقع أن تقوم ببطولته من إنتاج الشركة التي يملكها شاروخان.

وقال المصدر للصحيفة، إن هناك العديد من المشاريع الإنتاجية التي تقوم بدراستها الشركة، وهناك مشروع فيلم من فئة أفلام الكوميديا والدراما، وتدور أحداثه عن حياة امرأة شابة، والمفاوضات الأولى كانت مع عليا بهات التي أبدت اهتمامها بالفيلم، وهي تنتظر الحصول على النسخة النهائية للنص خلال الأشهر المقبلة، وبعدها من المرجح أن تتعاقد على العمل”.

وأضاف المصدر: “هناك أيضا عدد من المرشحين لإخراج الفيلم ومن المقرر الاختيار من بينهم في المستقبل القريب للغاية، ومن المرجح أن يتم بدء تصوير الفيلم بحلول العام المقبل”.

وكان أحدث تعاون بين شاروخان وعليا بهات منذ 4 أعوام، ففي 2016 عرض أحدث أفلامهما معا “dear zindagi”، وقدم خلاله أسطورة بوليوود دور طبيب نفسي.

وواجهت عليا مؤخرا غضبا كبيرا من الجمهور الهندي، بسبب قضية انتحار النجم الهندي الشاب ​سوشانت سينج راجبوت.

وكان للممثلة الهندية ​الشابة​ نصيب من غضب الجمهور، فبعد ثلاثة أيام على عرض إعلان فيلمها ​Sadak 2​، حصلت على عشرة ملايين علامة عدم إعجاب من محبي النجم الراحل، خصوصاً أن والدها مخرج الفيلم.

وعليا بهات ليست الأولى التي تستهدفها تلك الحملة التي يشنّها الجمهور الهندي الغاضب، إذ قام معجبو الممثل الهندي الراحل راجبوت بإطلاق وسم “BoycottKhans” طالبوا من خلاله الناس بمقاطعة أفلام شاروخان، سلمان خان وعامر خان، فيما أطلق الجمهور حملة إلغاء متابعة كبيرة لأبرز نجوم بوليوود.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك