تستمع الآن

أحمد حلمي يستعيد ذكريات قصة حبه لمنى زكي.. وغيرته عند رؤيتها مع حازم إمام

الثلاثاء - ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠

استعاد الفنان أحمد حلمي، ذكريات قصة حبه لزوجته، النجمة مني زكي، مؤكدا أنه كان معجبا بها كممثلة رائعة.

وقال حلمي، في حواره مع الإعلامية إسعاد يونس، عبر برنامج “صاحبة السعادة”، مساء الإثنين: “كنت معجبا بمنى زكي كممثلة، قبل أن أعمل في المجال الفني كممثل، وكنت وقتها أعمل مخرجا”، متابعا أن بداية علاقته بها، كان في إحدى الأعمال الفنية.

وأضاف: “كنت جالسا على القهوة مع صاحبي، وقال لي أنت هتتجوز مني زكي، ورديت عليه بتريقة، وقلت له: جات لك من فين؟، ولم أهتم بالأمر كثيرا”.

وتابع: “وقتها كنت بشتغل في قناة فضائية، وجاءت لي مكالمة لعمل في أحد الأعمال، وبعد يوم عمل متعب، كنت مرهقا جدا، روحت علشان اجتماع عمل، ووجدت مني زكي ووقتها شعرت بالمفاجأة”.

وأردف: “حاولت خلال أول لقاء بيننا، الحصول على رقم الهاتف الخاص بها، وبمجرد لما وصلت للمنزل؛ قمت بالاتصال بها كثيرا، لكنها لم ترد على اتصالي، ولما ردت عليّ بعد فترة بررت سبب عدم الرد لأنه الموبايل وقع”.

وأشار إلى أنه بعد فترة نشأت بيننا صداقة رائعة جدا ووقتها كنت في بداية مشواري الفني ولا أملك شيئا، وفي إحدى الخروجات؛ ذهبت لكي أتحدث لها عن حبي بشكل صريح، حيث كانا على أحد المراكب، واصطحبها إلى مقدمة المركب مثل فيلم “تايتانيك” وهناك أخبره أنه يحبها، لكنها نظرت له وضحكت قبل أن تجري باتجاه أصدقائها في مؤخرة المركب دون رد.

وأوضح حلمي أن منى زكي سافرت بعدها لتصوير فيلم “أفريكانو” في جنوب إفريقيا، دون أن تمنحه أي رد، وهو ما دفعه للتفكير في إرسال باقة من الورد إليها من القاهرة، في محاولة لإثارة إعجابها وبالفعل اتجه إلى محل لبيع الورد في منطقة الزمالك وأرسل باقة من الورد، كان من المفترض أن تصل إلى جنوب إفريقيا بعد 5 أيام.

وأضاف أنه انتظر لمدة 6 أيام دون أن تتواصل معه منى لتشكره على إرسال الورود، وهو ما استفزه وجعله يتصل بها هاتفيًا ويسألها عن رأيها في الورد لتفاجئه بوجود شخص يرسل إليها الورد كل يوم في الفندق، لكنه أوضح لها أنه أرسل لها باقة من الورد ضمن تلك الباقات، ووصف لها شكل الورد، لتشكره وتبدي إعجابها بما فعله.

وتابع حلمي أنه ظل منتظر أن تكمل منى زكي كلامها وتخبره بردها تجاه ما حدث بينهما على سطح المركب، واضطر لسؤالها لتخبره أنها تحبه أيضا.

https://youtu.be/AjlF9H_1PzM

خطوة الزواج

وعن التقدم للزواج من منى زكي، أوضح: “كلمت منى، فقالت لي بابا مسافر، فممكن تكلم أخويا، فكلمت أخوها فكان رده تمام بس لما يرجع والدي من السفر، ولما رجع حمايا الله يرحمه من السفر، قلت له يا دكتور علي (أنا كذا كذا)، وهو راجل جميل جدًا ومتفهم، ومسألنيش على فلوس ولا معاك إيه، سوى كونه أدرك مدى حبي ليها وحبها ليا، وتخيلت المقابلة قبل ما أروح أقابله يقولي إطلع بره البيت”.

وتابع: “حمايا قالي، عايز منك وعد رجالة إنكم متتقابلوش برة البيت، وأهلا بيك في البيت في أي وقت، وممكن تخرجوا مع بعض بشرط يكون معاكم أصدقاءكم مش لوحدكم، وأنا بقعد سنة في السفر وهرجع، ومطلبش حاجة مني، غير إنه قالي، سنة وهرجع وأشوفك عملت إيه؟”.

وأضاف: “ماكنش معايا فلوس وماكنتش عارف أعمل إيه وقتها، وجالي إعلان لشركة اتصالات أقدمه مع محمد سعد، وحمايا كان قايل لي على رقم للشبكة زي ولاد خالتها تقدر بـ40 ألف جنيه، ولما حصلت على الرقم ده من الإعلان، خدتهم ركنتهم على جنب لحد ما يجي حمايا من السفر”.

يذكر أن الفنان أحمد حلمي والفنان منى زكي، تزوجا منذ 18 عاما، وأنجبا 3 أبناء هم “لي لي”، و”يونس” و”سليم”.

حازم إمام

كما كشف حلمي عن موقف طريف جمع بينه وبين زوجته الفنانة مني زكي، وحازم إمام، لاعب نادي الزمالك الأسبق، تسبب في غيرته الشديدة منه.

وقال حلمي: “في إحدى المرات ذهبت لاستقبال مني زكي في المطار عقب عودتها من جنوب أفريقيا وفوجئت بشاب وسيم يساعد مني زكي في حمل الحقائب أثناء خروجها من المطار”.

وقال حلمي: “غيرت جدا من هذا الشخص الوسيم للغاية وتحدثت معه بطريقة غير لطيفة، كما اضطرت زوجتي للومي على هذا التصرف وأخبرتني أنه حازم إمام، لاعب الزمالك الشهير، فندمت على تصرفي وحاولت أن أذهب إليه وأعتذر له، لكنه رحل سريعا دون أن أعتذر له، وأنا صفر كرة ولا أعرف أي شيء في كرة القدم».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك