تستمع الآن

نجوى إبراهيم تكشف ذكرياتها مع «بقلظ».. وسر صدمتها خلال حوارها مع أم كلثوم

الأربعاء - ٢٢ يوليو ٢٠٢٠

كشفت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، عن الراتب الذي كانت تتلقاه نظير عملها في التليفزيون المصري، وهي في قمة شهرتها.

وقالت نجوى إبراهيم، خلال مشاركتها الإعلامى وائل الإبراشى، برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية: “أنا كنت مميزة شوية فكان راتبي 50 جنيها، والباقي كان بياخد 40 جنيها في الشهر، وبقلظ كان بياخد 5 جنيهات”.

وأضافت، أنها تعتز بمهنتها كـ”مذيعة”، مشيرة إلى أنها ترفض لقب إعلامية، كونه مطاط بعض الشيء.

وتابعت: “أنا مهنتي مذيعة لأن الإعلامية كلمة مفتوحة أوي.. وهذه مهنة محترمة جدًا، أنا كنت بأخذ 50 جنيها لأنى كنت مميزة وبقلظ راتبه 5 جنيهات”.

وكشفت نجوى إبراهيم، عن أن “بقلظ”، عندما اشتكى لها قلة راتبه وعدته أنها سوف تسعى لرفعه إلى 50 جنيهًا، وتابعت: “وهو ما حدث بالفعل”، مشيرة إلى أن المذيعات والمذيعين، كانوا لا يلقون بالًا للعائد المادي، بقدر العائد الأدبى والمعنوى والاجتماعى.

أم كلثوم

كما تطرقت نجوى إبراهيم، للحديث عن صدمتها عندما أجرت حواراً مع كوكب الشرق أم كلثوم، قائلة: “أول ما شافتني بصت عليّ وقالت البنت العيلة دى هى اللى هتعمل حوار معايا.. دى متعرفش تقول كلمتين على بعض”، مشيرة إلى أنها حزنت بشدة وقتها، وحزنت تجاه ذلك وتعاملت معاها بلطف.

وأضافت، أنها كانت معجبة بشدة بكوكب الشرق وهو ما دفعها للقول لأم كلثوم: “ممكن أقول لحضرتك حاجة قالت قولى يا أختى.. فقلت ليها الفستان اللى لبساها مش تليفزيونى”.

وأشارت نجوى إبراهيم، إلى أنها لفتت نظر كوكب الشرق بشأن الفستان الذى ترتديه، وهو ما دفع أم كلثوم لجعلها تختار الفستان المناسب للحوار، وتابعت: “اختارى فستان يمشى مع التليفزيون.. ولما شفت الفساتين كانت أول مرة فى حياتى أشوف البرندات.. وبالفعل اخترت ليها فستان مناسب وأجريت الحوار”.

وأكدت، أن السيدة أم كلثوم، أعجبت بأسلوبها فى الحوار، وأهدتها 4 صفائح تونة، وتابعت: “أعطتنى 4 علب تونة عندما ذهبت إلى منزلها بالزمالك لعرض صور الحوار عليها.. العلبة الواحدة من صفيحة التونة تزن  6 أو 7 كيلوات”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك