تستمع الآن

نادية الجندي: الهجوم على مسلسل «سكر زيادة» حملة مدبرة

الأحد - ١٩ يوليو ٢٠٢٠

تحدثت الفنانة نادية الجندي عن رأيها في الهجوم الذي تعرض له مسلسل “سكر زيادة” مع الفنانة نبيلة عبيد، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وأشارت نادية الجندي إلى أنها لم تتابع الهجوم الذي طال المسلسل حتى قبل عرضه في شهر رمضان، موضحة أن ذلك الهجوم لم يؤثر فيها.

وأضافت الجندي أن الهجوم الذي حدث يعد حملة مدبرة ضد العمل، مؤكدا: “لكنني سعيدة بمن دافع عن المسلسل، ومن هاجمونا سوّقوا إلى العمل الفني، وأصبح تريند عبر السوشيال ميديا بسبب هجومهم”.

وأكدت الجندي في حوار لـ”العربية”، أنها تابعت بشكل مكثف ردود الفعل الإيجابية التي جاءتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا من الجيل الجديد.

وعن سبب المشاركة في مسلسل “سكر زيادة”، نوهت بأنها كانت تبحث عن فكرة جديدة ومبتكرة وجذابة، موضحة أنها وجدت كل خصائص العمل الجيدة كانت متاحة في المسلسل الذي صور في لبنان.

وعن الصعوبات التي واجهت العمل، قالت إن الظروف المحيطة بفيروس كورونا كانت سببا في تعطيل العمل لفترة، بجانب الاستغناء عن مشاهد كثيرة بسبب تلك الأجواء.

وأشارت إلى أن فيروس كورونا تسبب في غلق المطارات وعدم تمكن عدد كبير من الفنانين من إكمال المشاهد لذا تم إلغائها.

يذكر أن “سكر زيادة”، من بطولة: نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، وبيومي فؤاد، وحسني شتا، وهنادي مهنا، وميدو عادل، ومي الغيطي، وويزو، وضيوف شرف من بينهم الفنان أحمد السقا، ومن إخراج وائل إحسان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك