تستمع الآن

عبد الرحمن أبو زهرة مُكتئب بسبب قلة العمل: «مش حرام اللى بيحصل فيا ده؟»

الأربعاء - ١٥ يوليو ٢٠٢٠

قال الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة إنه يمر بحالة اكتئاب شديدة، بسبب عدم تلقيه عروضًا للعمل داخل الوسط الفنى سواء في الدراما أو السينما.

وأوضح «أبو زهرة» في تصريحات لـ«اليوم السابع» أنه يفكر حاليًا في الاعتزال «بعد خدمة 60 عامًا فى الفن» على حد قوله، مضيفًا أن أغلب المخرجين الحاليين لم يكونوا وُلدوا فى ظل توهجه الفنى.

وأشار إلى أنه من الكوميديانات المميزين، خاصة أنه قدم العديد من الأدوار المهمة في منطقة الكوميديا، مطالبًا صناع المحتوى الفني ببطولة عمل كوميدي «هيكسر بيه الدنيا» على حسب قوله، متحديًا صناع المحتوى الكوميدي في تقديم عملًا يضاهى المسلسل الذى يقدمه، إيماناً بموهبته وعطائه طوال تلك السنوات.

وأكد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أنه يعانى من قلة العمل، وأن الأدوار التى تعرض عليه كل 4،3 أعوام تكون كضيف شرف، وهو ما لايتماشى مع تاريخه الفنى، مطالبًا القائمين على الصناعة أن ينظروا لتاريخه الفني الكبير الذى امتد لـ60 عامًا، موضحًا أنه يمتلك 27 درعًا وجائزة حصل عليها من وزراء مصر على مدار تاريخه، متسائلاً: «مش حرام اللى بيحصل فيا ده؟».

وكانت آخر مشاركات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في رمضان الماضي في مسلسل «جمع سالم» بطولة زينة، دلال عبد العزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين، عادل عبد الرازق، تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك