تستمع الآن

حفيدة عادل إمام تقلد مشهده في مسرحية «مدرسة المشاغبين»

الأربعاء - ٠١ يوليو ٢٠٢٠

قلدت هالة حفيدة الزعيم عادل إمام من ابنته، دوره في المسرحية الشهيرة “مدرسة المشاغبين”، عبر صفحتها على تطبيق “تيك توك”.

ونشرت هالة فيديو عبر صفحتها، تقلد فيه المشهد الأصلي من “مدرسة المشاغبين”، في الجملة الشهيرة “بعد 14 سنة خدمة في ثانوي بتقولي أقف”.

مدرسة المشاغبين، عرضت في 24 أكتوبر 1973، من بطولة: عادل إمام، وسعيد صالح، ويونس شلبي، وأحمد زكي، وحسن مصطفى، وسهير البابلي، وهادي الجيار.

@loulibouli##adelemam ##عادل_امام ##مدرسة_المشاغبين ##fyp ##foryou ##RushBrushChallenge ##تحدي_تايد ##makemefamous ##tiktok ##foryoupage ##fypシ♬ الصوت الأصلي – adel_emam_official

كانت هالة حفيدة عادل إمام قد تحدثت في تصريحات تليفزيونية من قبل عن عشقها للفن التشكيلي والرسم، موضحة أنها بدأت تنمية مهاراتها في هذا المجال، وأنها لا تفكر في التمثيل.

يذكر أن هالة كان لها موقفا شهيرا من الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، حينما زار مصر العام الماضي لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث كان من ضمن أحلامها أن تقابله.

وعلق المخرج رامي إمام على المقابلة، عبر صفحته، قائلا: “عندما تمتلك حلمًا سيأتي يومًا ما، واليوم حدث هذا مع ابنة شقيقتي صاحبة الـ 11 عامًا، التي حققت واحد من أحلامها الذي عملت عليه منذ 4 أشهر”.

وأضافت: “والدها وعدها إذا أنقصت وزنها ستقابل مينا مسعود بطل فيلم (علاء الدين)، عندما يصل إلى مصر، وعملت بجد على هذا الأمر”.

وأكمل رامي إمام: “أنقصت وزنها وأخيرًا قابلت مينا”، موجًها رسالة إلى ابنة اخته، قائلا: “فخور بك جدًا، أنت مثال بسيط للطموح، ووالدك أب عظيم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك