تستمع الآن

إنعام سالوسة: «كورونا قطعت عيشنا.. ولن أتعاقد على أي عمل حتى انتهاء الفيروس»

الإثنين - ١٣ يوليو ٢٠٢٠

كشفت النجمة الكبيرة إنعام سالوسة سبب اعتذارها عن العديد من الأعمال الفنية في الفترة الحالية، وكان آخرها فيلم “النمس والإنس” للنجم محمد هنيدي.

وقال الفنانة الكبيرة، في تصريحات لموقع “اليوم السابع”، إن فيروس كورونا المستجد يقف ورائها هذا الاعتذار، موضحة أن سنها كبير ولا تتحمل هذا المرض اللعين، مشددة على حبها لنجم كبير مثل هنيدي ومخرج عظيم وهو شريف عرفة.

وقالت إنعام سالوسة، ساخرة: “الكورونا قطعت عيشنا والحمدلله”، مؤكدة أنها لن تتعاقد على أي عمل طوال أزمة فيروس كورونا وأنها ستظل فى المنزل ولا تخرج منه حتى ينتهى الفيروس.

وكان المخرج شريف عرفة رشح إنعام سالوسة للمشاركة في الفيلم لتجسد دور جدة منة شلبى خلال الأحداث ومن عشيرة الجن، خاصة وأن آخر تعاون بين إنعام وهنيدى هو فيلم “همام في أمستردام” الذى عرض منذ 12 عاما.

فيلم “النمس والإنس” بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه فى إطار كوميدى كعادة أعمال محمد هنيدى.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة إنعام سالوسة مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال والذى عرض في موسم دراما رمضان الماضى وحقق نجاحاً جماهيرياَ، وشارك في بطولته كل من الفنان أحمد صلاح حسنى، ونجلاء بدر، ورياض الخولى، ومى عمر، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى إنتاج سينرجى.

وكانت منى العصفوري، ابنة الفنانة إنعام سالوسة، نفت علاقة والدتها بأي حساب على موقع تويتر.

وشاركت منى عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة، مجموعة من التغريدات الكاذبة بشأن والدتها.

كما كتبت قائلة: “يا أهل تويتر الكرام ،الحاضر يعلم الغايب ،بأن الفنانة إنعام سالوسة ليس لديها مطلقا ونهائي أي حساب على تويتر وأي حساب موجود باسمها هو حساب مزيف وكل المعلومات الواردة فيه كاذبة و أي صور أيضا ليس للفنانة اي علاقة بها، لذلك وجب التنويه و التحذير …ودمتم … شاركوا في الخير”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك