تستمع الآن

عمرو عبد الجليل يرد على نشر متحدث الاحتلال الإسرائيلي لتغريدة منسوبة له

الأحد - ٠٣ مايو ٢٠٢٠

نفى الفنان عمرو عبد الجليل امتلاكه أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، أو إنستجرام، بعد تداول حسابات تحمل اسمه.

وقال «عبد الجليل» في فيديو قصير نشرته الستايلست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، إن هناك من ينتحلون شخصيته من خلال حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ووصف ما يقومون به بـ«العك في أي كلام»، مؤكدًا أنه إذا أنشأ حسابًا على مواقع التواصل سيعلن في فيديو آخر.

رسالة للجمهور من استاذ عمرو عبد الجليل

Posted by Engy Alaa on Saturday, May 2, 2020

جاء هذا بعد تعقيب متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي على تغريدة منشوبة لحساب باسم الفنان عمرو علد الجليل على «تويتر» يرد فيها على منشور لـ«أدرعي» عن مسلسل «النهاية»، حيث كُتب في التغريدة المنسوية لـ«عبد الجليل»: «أهم حاجة يا فيخو في النهاية إنك تبقى فاهم وواعي وأنت كده فعلا فاهم وواعي إن نهايتكم قربت.. أبو تقل دم أمك ع الصبح»، ليعقب أفيخاي: «بؤساء انتم والله».

وكان أفيخاي أدرعي نشر تعليقًا عبر «فيسبوك» عن أحداث المسلسل التي تدور في القدس بعد 100 عام حيث لا وجود للاحتلال في فلسطين، قائلًا: «ما موقفي من مسلسل النهاية الرمضاني؟ فهذا المسلسل لا يستحق التعليق. هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية ‫#إسرائيل منذ تأسيسها. يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم. شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى #إسرائيل لابد الابدين.. أما الذي يغضب من مسلسل #أم_هارون على سبيل المثال ويخاف من كلمة #تطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة. بؤساء انتم والله».

وكانت وزارة الخارجية الإسرائيلية أبدت غضبها من مسلسل «النهاية» للفنان يوسف الشريف، بسبب أحد مشاهد الحلقة الأولى من العمل الذي يعرض في شهر رمضان الحالي، وتوقع زوال إسرائيل.

وقالت الخارجية الإسرائيلية في بيان نقلته صحيفة «جورازليم بوست»، يوم الأحد، بأن ما جاء في المسلسل أمر «مؤسف وغير مقبول على الإطلاق، خاصة بين الدول التي أبرمت اتفاقية سلام بينها منذ 41 عاما»، وأضافت، أن المسلسل التلفزيوني المصري الذي يصور مستقبل دمرت فيه الدول العربية إسرائيل «غير مقبول».

مسلسل «النهاية»، بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق ومحمد لطفي وسهر الصايغ وناهد السباعي ومحمود الليثي وآخرون، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك