تستمع الآن

أحمد العوضي يعلن زواجه رسميًا

الإثنين - ٠٤ مايو ٢٠٢٠

كشف الفنان أحمد العوضي عن زواجه رسميًا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث غيرت الحالة من أعزب إلى متزوج، فيما لم يعلن اسم زوجته.

ونشأت قصة حب بين الفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال الفترة الماضية، حيث أعلن كل منهما حبه للآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يرجح مستخدمو السوشيال ميديا أنه تزوج من ياسمين عبد العزيز.

وأصبح أحمد العوضي حديث السوشيال ميديا مؤخرًا، بعد دور البطولة مع الفنان أمير كرارة في مسلسل “الاختيار”، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2020.

ودارت العديد من التساؤلات بشأن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، فيما يخص طبيعة علاقتهما، خاصة أن كل ما أعلنته ياسمين حول علاقتها بالعوضي هو بوست كتبت فيه “بحبك يا أحمد” ليرد عليها بنفس الكلام وقال “بحبك يا ياسمين” دون الكشف عن أي تفاصيل.

وجاء هذا الأمر بعد أزمة كبيرة اندلعت بين العوضي وشقيق ياسمين عبدالعزيز، وليد، والذي كشف عن الأمر في البداية، وتسبب في أزمة كبيرة لشقيقته، مما اضطرها للكشف عن حبها للعوضي.

ويقدم أحمد العوضي، دور الإرهابي هشام عشماوي خلال أحداث مسلسل “الاختيار”، مع الفنان أمير كرارة، وإخراج بيتر ميمي، ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا منذ عرضه.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد ‏الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.‎

كما تقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل «ونحب تاني ليه»، خلال شهر رمضان 2020، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن بطولة: شريف منير، وعلا رشدي، وكريم فهمي، وإخراج مصطفى فكري.

وتدور أحداث المسلسل الرمضاني، في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك